خاص| جوميز يحارب عشوائية اختيار الصفقات في الزمالك.. قرار عاجل

تاريخ النشر: 09/06/2024
1346
منذ أسبوع
جوميز

تقدم المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بطلب عاجل إلى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بخصوص الصفقفات الجديدة التي سيتم التعاقد معها لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

وكان جوزيه جوميز قد صرح في وقت سابق خلال ظهوره ضيفًا على أحد البرامج التليفزيونية، بأنه يحتاج إلى التعاقد مع 8 صفقات على الأقل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يفاجئ المنتخب بطلب عاجل بخصوص إمام عاشور..واللاعب يرد

رسميا.. الإعلان عن موعد انطلاق الدوري الإسباني الموسم المقبل

وعلم "كورابيا" أن جوزيه جوميز عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، من أجل الحديث عن موقفه من اللاعبين الراحلين عن الفريق في نهاية الموسم، وكذلك الصفقات التي يحتاجها الفريق في الموسم الجديد.

وأكد مصدر في الزمالك أن جوزيه جوميز طلب من حسين لبيب، عدم التعاقد مع أي لاعب الجديد قبل عرضه عليه، حتى يحدد موقفه من التعاقد مع اللاعب أورفض الصفقة.

وبحسب المصدر، فإن جوزيه جوميز طلب من إدارة الزمالك إبلاغه بجميع تحركات النادي للتعاقد مع الصفقات الجديدة، وعدم التوقيع مع أي لاعب بدون الحصول على موافقة المدرب البرتغالي.

كما أكد جوميز خلال جلسته مع حسين لبيب، بأن هناك مواصفات وشروط خاصة يجب توافرها في الصفقات الجديد التي سيتعاقد معها الزمالك هذا الصيفـ لذلك طلب عرض جميع الصفقات عليه قبل إتخاذ أي قرار رسمي بخصوص حسم التعاقد مع أي لاعب خلال الميركاتو الصيفي.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد تعاقد مع 10 صفقات في الميركاتو الشتوي الماضي، والتي لم تظهر بشكل جيد أو تقدم المستوى المتوقع مع الفريق حتى الآن، وهو ما دفع جوزيه جوميز لمنع التعاقد مع أي لاعب جديد بدون موافقة الجهاز الفني.