خاص| الأهلي يفاجئ المنتخب بطلب عاجل بخصوص إمام عاشور..واللاعب يرد

تاريخ النشر: 09/06/2024
2591
منذ أسبوعين
إمام عاشور

تواصل خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، من أجل الإطمئنان على أخر تطورات إصابة إمام عاشور.

وكان إمام عاشور قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف، ليغادر اللاعب المباراة خلال أحداث شوط المباراة الثاني.

اقرأ أيضا

وكيل كوناتي يرد على عرض الأهلي .. المال سيحدد فريقه الجديد

أزمة طارئة قبل مواجهة مصر وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

وسافر إمام عاشور مع بعثة منتخب مصر إلى غينيا بيساو، من أجل خوض مباراة الجولة الرابعة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026، وذلك رغم الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة بوركينا فاسو.

وعلم "كورابيا" أن خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي، تواصل مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، من أجل معرفة تطورات إصابة إمام عاشور، بناءًا على توصية من المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأكد مصدر في الأهلي أن خالد بيبو حرص على توجيه طلب إلى حسام حسن مدرب منتخب مصر، بعدم الاعتماد على إمام عاشور أو الدفع به خلال مواجهة غينيا بيساو، في حال عدم تعافي اللاعب من الإصابة بشكل كامل.

وبحسب المصدر، فإن الجهاز الفني للمنتخب الوطني أكد لخالد بيبو أن إمام عاشور سليم ولا يعاني من أي إصابة، كما أن الجهاز الفني لمنتخب مصر حريص على مصحلة جميع اللاعبين، ولن يتم المجازقة بأي لاعب والدفع به في حال تعرض للإصابة.

وأشار المصدر أيضًا إلى أن خالد بيبو تواصل مع إمام عاشور بشكل شخصي من أجل الإطمئنان على حالته، حيث أكد اللاعب أنه سليم ولا يعاني من أي إصابات، كما أنه تعافى من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة بوركينا فاسو، مشيرًا إلى أنه لن يشارك في المباراة في حال شعوره بأي آلام قد تؤدي إلى تعرضه للإصابة من جديد.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لملاقاة غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين مساء غدًا السبت، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.