وكيل كوناتي يرد على عرض الأهلي .. "المال سيحدد فريقه الجديد"

تاريخ النشر: 09/06/2024
709
منذ أسبوع
كوناتيه

تحدث ديمتري سيليوك وكيل المهاجم البوركيني محمد كوناتي، عن العروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب هذا الصيف، بعد رحيله عن نادي أخمات الروسي بشكل نهائي.

ورحل محمد كوناتي مهاجم منتخب بوركينا فاسو عن نادي أخمات الروسي نهاية هذا الموسم، بعد نهاية تعاقده، ليصبح من حق اللاعب الانضمام إلى أي نادي جديد في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يفسد خطة برشلونة لضم نجم ألمانيا.. تحركات مجنونة

عجائب كرة القدم.. تسجيل أكثر من 800 هدفا في مباراة استمرت 26 ساعة

ودخل محمد كوناتي اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي، بالإضافة إلى وجود رغبة في التعاقد مع اللاعب من جانب عدد من الأندية الأوروبية.

وكيل كوناتي يرد على عرض الأهلي

وأكد ديمتري سيليوك خلال تصريحاته مساء اليوم الأحد لوسائل الإعلام الروسية، بأن محمد كوناتي يمتلك عدة عروض رسمية للتعاقد معه، ولكن اللاعب لم يستقر على فريقه الجديد حتى الآن.

وقال وكيل كوناتي إن اللاعب يتواجد الآن مع منتخب بوركينا فاسو، حيث يستعد في الوقت الحالي لمواجهة سيراليون بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وصرح ديمتري سيليوك بأن محمد كوناتي يركز مع منتخب بلاده في الوقت الحالي، وسيبدأ التفكير في مستقبله بعد نهاية فترة التوقت الدولي.

وتابع : هناك عدد من العروض التي وصلت إلى محمد كوناتيه، لكن اللاعب ليس لديه الوقت لمناقشة هذه العروض في ظل إرتباطه بالمشاركة مع منتخب بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم.

وأضاف: سنبدأ مناقشة العروض المقدمة للتعاقد مع كوناتي عقب نهاية فترة التوقف الدولي، وبالتأكيد اللاعب يريد الانتقال إلى النادي الأفضل، الذي يوفر له المال وكرة القدم.

وزاد : هدفنا هو انتقال محمد كوناتي إلى نادي جيد قادر على توفير مطالبنا المالية، لأن اللاعب بحاجة للحصول على المال، خاصة وأن لديه عائلة كبيرة يعمل من أجل توفير متطلباتها.

وأتم : محمد كوناتي يمتلك عروض من بلغاريا وصربيا وكرواتيا، ولكنها لم ترتقي للمطالب المالية التي نحتاجها، كما أن لدينا عروض من الإمارات وقطر وإيطاليا وفرنسا، بالإضافة إلى بعض العروض من الدوري السعودي، وخلال الفترة المقبلة سوف يقوم الوكيل واللاعب  بمناقشة هذه العروض والاستقرار على النادي الجديد الذي سينتقل إليه اللاعب.