خاص كورابيا| حقيقة زيادة راتب كولر في الأهلي بعد العروض المغرية !

تاريخ النشر: 09/06/2024
108
منذ أسبوعين
كولر

تحدثت بعض التقارير الصحفية في الساعات الأخيرة عن تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عروضا مغرية من الخليج للرحيل عن بطل إفريقيا.

وكشف مصدر في الأهلي حقيقة هذه العروض ومدى صحة مطالبة كولر بزيادة راتبه للموافقة على البقاء مع الفريق الأحمر بعد حصد 8 ألقاب في اقل من سنتين.

اقرأ أيضا

خاص| كولر يفاجئ الأهلي بموقفه من تجديد عقد أحمد عبدالقادر

خاص| الأهلي يقدم إغراءات جديدة لضم كوناتي .. وموقف كولر من الصفقة

ونفى المصدر في تصريحات خاصة لكورابيا، أن يكون كولر طلب زيادة في عقده، بعد العروض الخليجية اللي تلقاها في الفترة الماضية.

وقال المصدر إن تلقي كولر لعروض عربية بالذات، أصبح أمر دائم بعد نجاحه مع الأهلي، موضحا أن عقد المدرب ممتد ويتضمن زيادة سنوية توازي الانجازات التي يحققها مع النادي.

وأكدت بعد التقارير أن كولر طالب زيادة راتبه في الأهلي، بسبب نجاحه في حصد عدد من البطولات منذ تعاقده مع النادي، بجانب تلقيه عروض مغرية في السعودية والإمارات، بأضعاف ما يتقضاه داخل القلعة الحمراء.

وأكدت تلك التقارير أن كولر يترقب موقف مسئولي الأهلي من طلبه، إذ تتجه النية للموافقة على طلب المدرب السويسري، للحفاظ على استقرار الفريق، خاصة أنه رفض ترك الفريق أكثر من مرة بعد تلقيه عروض مغرية في منتصف الموسم.

وختمت أن النادي الأهلي ينوي تجديد عقد كولر لمدة موسمين مقبلين، بجانب رصد زيادة في راتبه بناء على طلباته، على أن يتم بعدها مباشرة التجهيز لصفقات الموسم الجديد.