زين الدين بلعيد يؤكد انتقاله إلى الأهلي بتصرف مثير.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 08/06/2024
263
منذ أسبوع
زين الدين بلعيد

علق المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد على مفاوضات انتقاله إلى النادي الأهلي، بعد التسريبات الأخيرة التي أكدت حسم الصفقة.

وشهدت الساعات الماضية العديد من الآنباء التي تؤكد نجاح الأهلي في حسم التعاقد مع زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

اقرأ أيضا

خاص| موقف شيكابالا من مباراة الزمالك وسيراميكا..قرار جرئ من جوميز

كهربا يقود الأهلي للتقدم على النجوم في الشوط الأول ودياً

وأكدت صحيفة "الخبر" الجزائرية مساء اليوم السبت، بأن الأهلي حصل على توقيع زين الدين بلعيد، بعدما تم حسم الصفقة رسميًا بعد التوصل إلى اتفاق مع نادي اتحاد العاصمة.

وأكدت الصحيفة السابق ذكرها، بأن الأهلي تعاقد مع زين الدين بلعيد مقابل 750 ألف دولار، وهى قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

وأوضحت الصحيفة بأن زين الدين بلعيد وقع على عقود انتقاله إلى الأهلي لمدة 4 سنوات، حيث سيتقاضى اللاعب راتب سنوي بقيمة 500 ألف دولار.

زين الدين بلعيد يؤكد انتقاله إلى الأهلي

ونشر زين الدين بلعيد صورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام منذ قليل، وذلك بعد ساعات قليلة على الآنباء التي ترددت بخصوص حسم انتقاله إلى الأهلي.

وقام زين الدين بلعيد بنشر صورة له رفقة أحمد القندوسي لاعب الأهلي المُعار إلى سيراميكا كليوباترا، أثناء تواجد الثنائي في تدريبات منتخب الجزائر مساء اليوم السبت، في أول تعليق من اللاعب على آنباء حسم انتقاله إلى الأهلي.

زين الدين بلعيد