خاص| موقف شيكابالا من مباراة الزمالك وسيراميكا..قرار جرئ من جوميز

تاريخ النشر: 08/06/2024
968
منذ أسبوع
شيكابالا

يواصل محمود عبدالرازق شيكابالا برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة.

ويغيب شيكابالا عن مباريات الزمالك منذ ما يقرب من شهرين، بعد تعرض لإصابة قوية في العضلة الأمامية خلال مباراة إياب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام دريمز الغاني.

اقرأ أيضا

بصورة مع حسين لبيب.. محمد عواد يلمح لحسم تجديد تعاقده مع الزمالك

كرة يد| الزمالك يتعاقد مع بيبو لاعب هليوبوليس لمدة 3 سنوات

وعلم "كورابيا" أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، حسم موقفه من مشاركة شيكابالا في مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، والتي ستجمع بين الفريقين بعد نهاية فترة التوقف الدولي الحالية.

وأكد مصدر في الزمالك، أن جوزيه جوميز قرر عدم مشاركته شيكابالا في مباراة سيراميكا كليوباترا، رغم إقتراب اللاعب من استعادة جاهزيته الكاملة للمشاركة في المباريات.

وبحسب المصدر، فإن جوزيه جوميز يخشى تجدد إصابة شيكابالا في العضلة الأمامية، لذلك قرر المدرب البرتغالي عدم المخاطرة والاستعجال باتخاذ قرار عودة اللاعب للمشاركة في المباريات.

وقرر جوزيه جوميز تأجيل مشاركة شيكابالا في المباريات، لحين إكتمال تعافيه من الإصابة بنسبة 100٪.

الجدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الحادي عشر من عمر منافسات الدوري المصري، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة، 14 من شهر يونيو الجاري.