إمام عاشور يكبد خزينة الأهلي مليون و500 ألف دولار جديدة

تاريخ النشر: 07/06/2024
13701
منذ أسبوع
إمام عاشور

يتجهز الأهلي لتسديد مليون و500 ألف دولار لنادي ميتييلاند الدنماركي خلال شهر يوليو المقبل تمثل الجزء الثاني والأخير من قيمة صفقة امام عاشور الذي انتقل من النادى الدنماركي للأهلي الصيف الماضي مقابل 3 ملايين دولار تم تسديد نصفهم ويتبقى النصف الأخر في يوليو المقبل.

أصر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على  الاطمئنان على لاعبي الفريق الدوليين عقب مباراة منتخب مصر أمام نظيره بوركينا فاسو، والتي أقيمت أمس الخميس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

قفشة يحرج إمام عاشور بخصوص أفضل لاعب بنهائي كأس مصر.. تصريح مثير

خاص.. كولر يكشف للخطيب موقفه من عروض ضم إمام عاشور

كولر طلب من جهازه المعاون الاطمئنان على لاعبي الفريق وتحديدًا السداسي الذي ظهر ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة وهم: محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور ومروان عطية.

وطلب المدرب السويسري تقريرًا طبيا عن حالة الثنائي محمد الشناوي وإمام عاشور، خاصة بعد شعور الحارس الدولي بشد خفيف على مستوى عضلة السمانة، بينما اشتكى إمام عاشور من إصابة في العضلة الضامة ولم يستكمل المباراة.

مارسيل كولر يريد معرفة موقف الثنائي الشناوي وإمام عاشور وحجم وطبيعة الإصابة، وموقفهما من اللحاق بمباراة غينيا بيساو، المقررة الإثنين المقبل، ضمن  الجولة الرابعة لمنافسات لمجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وفاز منتخب مصر على نظيره بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ليواصل اعتلاء صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.