بيلينجهام مهدد بالغياب عن ريال مدريد في الموسم الجديد.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 05/06/2024
143
منذ أسبوع
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، عن مفاجأة صادمة لجماهير نادي ريال مدريد، بعدما أثارت الشكوك حول موقف لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام من المشاركة مع الفريق في المباريات بالموسم الجديد.

ويستعد جود بيلينجهام لقيادة المنتخب الإنجليزي خلال منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 14 من شهر يوليو المقبل.

اقرأ أيضا

خاص| الزمالك يقترب من حل أزمة بوطيب..قبول تقسيط الغرامة وفك القيد

استفزاز الخليفي مستمر..باريس يجبر ريال مدريد على تأجيل صفقة مبابي

وبحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن معانا جود بيلينجهام المستمرة من إصابته بالكتف، قد تدفعه للغياب عن مباريات ريال مدريد الأولى في الموسم المقبل.

وذكرت الإذاعة الإسبانية أن بيلينجهام قرر إجراء عملية جراحية في الكتف عن نهاية مشاركته مع منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2024، وذلك في حال إستمرار شعوره بآلام على مستوى الكتف، وهو ما تكرر كثيرًا هذا الموسم.

وأكدت "كادينا سير" في تقريرها، إلي أن جود بيلينجهام سوف يغيب عن الفترة التحضيرية لفريق ريال مدريد من أجل الإستعداد للموسم الجديد، في حال خضوع اللاعب لعملية جراحية في الكتف.

وأشارت أيضًا إلى أن لاعب الوسط الإنجليزي سوف يغيب عن مباريات ريال مدريد الأولى في الدوري الإسباني مع انطلاقة الموسم الجديد، وذلك في حال تم الإستقرار على خضوع جود بيلينجهام لعملية جراحية للتخلص من آلام الكتف، بعد معاناته الكبيرة من هذه الإصابة خلال منافسات هذا الموسم.