تسريب يكشف سر إصرار تشافي على رحيل ليفاندوفسكي.. أزمة مستمرة

تاريخ النشر: 04/06/2024
150
منذ أسبوعين
برشلونة - ليفاندوفسكي

شهدت الفترة الماضية، إثارة للجدل حول إمكانية مغادرة ليفاندوفسكي لصفوف برشلونة في الصيف المقبل، في ظل تراجع مستواه خلال الموسم الأخير.

ظهر تسريب لنسخة التقرير الفني الذي أعده تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني، بشأن توصيته برحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضا

أهداف ليفاندوفسكي تكبد برشلونة خسائر طائلة| بند غريب بعقد المهاجم

أهلي جدة السعودي يقدم عرض خيالي لـ ضم ليفاندوفسكي

وغادر تشافي هيرنانديز تدريب برشلونة في نهاية الموسم المنقضي، بعد أن فشل الفريق الكتالوين في تحقيق أي لقب، والاكتفاء بالمركز الثاني في الدوري الإسباني.

وسجل ليفاندوفسكي مع برشلونة في الموسم الماضي 25 هدفا في جميع البطولات، من بينهم 19 هدفا في الدوري الإسباني "الليجا".

وكشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن تشافي طلب من إدارة برشلونة، وبالأخص من البرتغالي ديكو المدير الرياضي، بضرورة مغادرة ليفاندوفسكي خلال الميركاتو الصيفي، وتحقيق استفادة مالية منه.

وتحدث تشافي في توصيته بشأن مغادرة ليفاندوفسكي، بأن المهاجم البولندي بسبب تقدمه في العمر لم يعد قادرا على تنفيذ الضغط على دفاعات المنافسين، والذي يحتاج فريقه شاب مثل برشلونة.

ووقع اختيار تشافي على اسم الأوكراني أرتيم دوفبيك مهاجم جيرونا لتعويض رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة، ولكن النادي الكتالوني أخبره بصعوبة تحقيق الأمر، بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع فريقه.

وتوتر العلاقة بشدة في منتصف الموسم الماضي، بين تشافي وليفاندوفسكي بعد أن أقدم المدرب في الكثير من المباريات على انتقاد المهاجم البولندي، وتبديله في وقت مبكر في الشوط الثاني.