موقف محمد صلاح النهائي من الرحيل عن ليفربول.. مفاجأة جديدة

تاريخ النشر: 04/06/2024
125
منذ أسبوعين
محمد صلاح

أصبح محمد صلاح مطالبًا بتحديد موقفه من الإستمرار مع ليفربول في الموسم المقبل، أو حسم قراره بالرحيل عن النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويمتد عقد محمد صلاح الحالي مع ليفربول حتى نهاية منافسات الموسم القادم، مما يضع النادي الإنجليزي في موقف صعب، خوفًا من خسارة اللاعب بشكل مجاني عقب نهاية تعاقده، في ظل عدم توصل الطرفين إلى إتفاق بخصوص تجديد التعاقد.

اقرأ أيضا

رقم قميص مبابي مع ريال مدريد.. قرار جديد يزلزل البرنابيو

خاص.. سوتشي يطلب 2 مليون دولار لبيع يحيي عطية الله

وكشف صحيفة "Metro" الإنجليزية عن مفاجأة جديدة حول مستقبل محمد صلاح مع نادي ليفربول، والتي جاءت بعكس جميع التقارير التي تشير إلى إقتراب اللاعب من الرحيل.

وأفادت الصحيفة أن محمد صلاح قرر الإستمرار مع ليفربول في الموسم القادم، بعدما استقر اللاعب على حسم مستقبله مع النادي الإنجليزي.

وقرر محمد صلاح عدم مغادرة ليفربول هذا الصيف، ليرفض اللاعب جميع العروض المقدمة للتعاقد معه من جانب أندية الدوري السعودي.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة في تقريرها، فإن إستمرار محمد صلاح مع ليفربول ،أصبح مرهونًا بموافقة إدارة النادي الإنجليزي، التي تشترط تجديد عقد اللاعب لمدة موسمين أو موسم واحد على الأقل، خوفًا من خسارته في نهاية الموسم المقبل بشكل مجاني عقبن هاية تعاقده.

وسيعقد مسئولي نادي ليفربول جلسة حاسمة مع محمد صلاح خلال الفترة القادمة، من أجل التوصل إلى إتفاق بخصوص تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي، في ظل ترحيب اللاعب والنادي بالإستمرار مع الريدز في الموسم الجديد.