عم حارث يتراجع عن اعتزال العمل في الأهلي

تاريخ النشر: 04/06/2024
31
منذ أسبوعين
عم حارث

أعلن حارث محمود علي أقدم عامل مهمات في النادي الأهلي، حقيقة اعتزاله العمل داخل القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الحالي بعد أكثر من 50 عاما في هذا الدور الهام، وتحقيق عدد كبير من البطولات مع مختلف الأجيال.

وقال أقدم عامل مهمات بالنادي الأهلي في تصريحات إذاعية: "رحيلي عن النادي الأهلي الذي عشقه طوال هذه السنوات، أمر صعب للغاية وكان من الطبيعي أن أرحل عن جدران القلعة الحمراء، منذ سنوات طويلة لانها سنة الحياة، ولكن مجلس إدارة النادي الأهلي يقوم بتجديد الثقة فيا سنويا والتمديد لي".

اقرأ أيضا

سيد عبدالحفيظ يعتذر إلى خالد الغندور بسبب واقعة السخرية..مفاجأة

رونالدو يعلق على انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. حان دوري الآن

وأشار حارث: "كان من المقرر أن أرحل عن الأهلي بنهاية مسابقة الدوري الحالي، ولكن إدارة الأهلي رفضت رحيلي لذلك سأبقي مع الفريق مجددًا، وترجعت عن فكرة اعتزال العمل مع النادي الأهلي، القلعة الحمراء تعني لي الكثير وحلمي القادم هو الفوز بكأس السوبر الأفريقي، ونفسي أنهي حياتي داخل جدران النادي الأهلي".

وأردف عامل مهمات الأهلي: "مش فاكر كام بطولة حصلت عليها مع الأهلي، لكنها تقترب من 90 بطولة في كل المسابقات، أنا أقدم من برج القاهرة... البرج تم بناؤه عام 1961 وأنا مواليد 1960، وعلاقتي مع الجميع بالنادي الأهلي سواء الحاليين أو القدامى وطيدة، ومواقف جماهير الأحمر معي ستبقى خالدة في ذاكرتي".