خاص| ورطة أحمد فتوح تفاجئ حسام حسن .. ونجم الأهلي ينقذ الموقف

تاريخ النشر: 03/06/2024
161
منذ أسبوعين
منتخب مصر

يعاني منتخب مصر من أزمة كبيرة قبل مواجهة بوركينا فاسو، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والمقرر إقامتها 6 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي. 

إصابة أحمد فتوح نجم المنتخب في الكاحل، وخروجه من المعسكر، وضع حسام حسن المدير الفني للفريق، في أزمة كبيرة بسبب عدم وجود بديل للاعب، خاصة مع إيقاف محمد حمدي الظهير الأيسر الثاني في معسكر المنتخب. 

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يدافع عن قفشة بعد هجوم جماهير الأهلي

هل سيتواجد محمد صلاح مع منتخب مصر في الأولمبياد؟ مفاجأة ميكالي

حلول حسام حسن لأزمة فتوح

وبدأ حسام حسن في وضع حلول من داخل قائمة اللاعبين المتواجدين في المعسكر، لحل أزمة الظهير الأيسر، بالاعتماد على أحمد نبيل كوكا لاعب الوسط في مركز الظهير الأيسر، لإجادته اللعب بقدمه اليسرى. 

كما يفكر "العميد" في تجربة أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيسر خلال التدريبات، من أجل إشراكه في هذا المركز في حال الحاجة إليها في الفترة المقبلة.

وخضع أحمد فتوح لاعب منتخب مصر لآشعة تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب، بعد تعرضه لإصابة بالكاحل خلال التدريبات أمس، أثبتت إصابته فى أربطة الكاحل، وبالتالي صعوبة لحاقه بمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ يونيو الجاري في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

وقام الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب، وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر بالاطمئنان على أحمد فتوح بعد الإصابة التي تعرض لها، وتمنوا التوفيق للاعب في الفترة المقبلة، والتأكيد على أنه أحد الركائز الأساسية التي كان سيعتمد عليها منتخب مصر في المباراتين المقبلين.