قفشة يبدأ الصدام مع كولر .. تصريح مثير يشعل الأزمة

تاريخ النشر: 03/06/2024
1446
منذ أسبوعين
محمد مجدي أفشة

كشف صانع ألعاب النادي الأهلي، محمد مجدي قفشة، عن أفضل مدرب تولى تدريب النادي الأهلي، قائلا: "أفضل قرار في حياتي الانتقال للأهلي، وكولر أكثر مدرب تطورت تحت قيادته من حيث الجانب الدفاعي".

وقال قفشة في تصريحات عبر قناة "MBC Masr 2": "موسيماني مدرب فنيًا عالي أوي أوي لكنه ركز مع 15 لاعب فقط، ومفيش مدرب دخل الأهلي أفضل من فايلر".

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| أفشة تخصص قاضية.. رسالة من كوكا وهجوم من الساحر

عبد الله السعيد ضد مجدي أفشة| تفاوت خارق قبل قمة الأهلي والزمالك

وواصل: "تكلمت مع كولر أمام الجهاز الفنى واللاعبين، وأخبرته أن كلامه اللي قاله لم ينفذ، ولم يتم إبلاغي بأي عقوبة من الأهلي بعد مباراة مازيمبي".

وأوضح: "محصلش إني أخذت شنطتي ومشيت ولا يجوز أن أقوم بذلك، والنقاش مع المدرب طبيعي في الكرة وعندنا في مصر نعتبرها مشكلة".

وكشف "قفشة" لاعب الأهلي سبب غيابه عن قائمة الفريق لمباراتين بعد مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، وسر ما حدث مع مارسيل كولر المدير الفني.

وواصل :"بعد مباراة مازيمبي، أخبرت كولر أنه أحيانا لا ينفذ ما يقوله وأني لا أجد المردود المنتظر، النقاش كان بكل احترام ولم أترك غرفة الملابس اعتراضا على قراراته أو أتجاوز ضده. وقيل أنه تم توقيع عقوبة عليّ وهو ما لم يحدث، ولم يتم إبلاغي بقيمة الغرامة".

وأكمل: "موسيماني في مباراة 5-3 أمام الزمالك "كان هيتجنن" بين الشوطين رغم تقدمنا في النتيجة 4-1 بالشوط الأول وأراد تسجيل المزيد من الأهداف".

واستطرد : "موسيماني مدرب كبير، وهو عالي فنيا وكان يفضل الاعتماد على 15 لاعبا ما يجعل الباقي يشعر بالضيق، وكان معه محلل أداء رهيب يجعلنا نعرف كل شيء ويكشف لنا عيوب المنافسين وهو مدرب كبير و"عفريت" في المباريات الكبيرة".

 وأردف لاعب الوسط "منذ انضمامي للأهلي لم أجد مدربا مثل فايلر، شخصية رهيبة في كل شيء، كرته وتدريبه ممتع ويوصل لك المعلومات سريعا وتحب الحديث معه".

وتابع قفشة : "في أول 7 مباريات مع فايلر كنا نفوز بفارق 4 أهداف، لكن الظروف الخاصة هي من أثرت عليه، شعرت بالراحة مع إيهاب جلال في إنبي وحسام البدري في المنتخب وموسيماني في الأهلي، وسامي قمصان لابد أن يحصل على حقه ويساعد كل الناس ودوره كبير".

وأكمل : "الأهلي لا يقف على أحد، سمعت أن عبد المنعم سيرحل، لاعب يمتلك جودة كبير، هو ليس مغرورا أو يتعالى على الكرة ولديه ثقة في نفسه".

وأوضح : "أحب أن ألعب مع إمام والسولية وكهربا ومعلول، وأريد أن يستمر معنا، كنت أتمنى اللعب في ريال مدريد لكن سني حاليا 28 عاما، وأصعب لحظة مررت بها هو وقت الانتظار لمدة 5 ساعات قبل التوقيع للأهلي".

وختم قفشة : "أريد أن أختم مسيرتي في الأهلي، وبعد الاعتزال أود أن أكون مديرا فنيا، وألوم نفسي على الفرصة التي أهدرتها أمام ريال مدريد، وكذلك التي منعتها العارضة ضد الترجي".