قرار يخدم مصلحة الأهلي .. الشناوي يرد على عرض القادسية السعودي

تاريخ النشر: 03/06/2024
1011
منذ أسبوعين
الشناوي

رد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، على العرض المقدم من جانب نادي القادسية السعودي، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويغيب محمد الشناوي عن المشاركة في المباريات منذ عودته من الإصابة، بسبب تألق مصطفى شوبير في حراسة مرمى الأهلي، ليصبح الحارس الأساسي للفريق ويوقد المارد الأحمر للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

قفشة يكشف كواليس أزمته مع كولر في الأهلي..ومفاجأة الغرامة المالية

علي لطفى يكشف عن المتسبب الأول بعدم عودته إلى الأهلي.. ليس كولر

وعاد القادسية إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تأكد مشاركته في البطولة بشكل رسمي بداية من الموسم المقبل، بعدما تواجد الفريق في دروي الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو" خلال السنوات الماضية.

وترددت خلال الساعات الماضية العديد من الآنباء التي تؤكد تقدم القادسية السعودي بعرض رسمي إلى الأهلي من أجل التعاقد مع محمد الشناوي هذا الصيف.

الشناوي يرد على عرض القادسية السعودي

وأكد الإعلامي محمد فاروق خلال تصريحاته عبر قناة "TEN" الفضائية، أن محمد الشناوي يرفض مغادرة الأهلي من أجل الانتقال إلى نادي القادسية السعودي.

وصرح محمد فاروق بأن الشناوي رفض الانتقال إلى القادسية السعودية، والاتجاه الأقرب الآن هو تجديد تعاقده مع الأهلي، واستمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وبحسب ما ذكره محمد فاروق، فإن محمد الشناوي سوف يرحل عن الأهلي في حالة واحد فقط، وهى وصول عرض رسمي للتعاقد معه من جانب أندية القمة في الدوري السعودي، وفي مقدمتها النصر أو الاتحاد، لكن اللاعب ليس لديه أي رغبة في الانتقال إلى القادسية.