قفشة يحرج إمام عاشور بخصوص أفضل لاعب بنهائي كأس مصر.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 03/06/2024
165
منذ أسبوعين
الأهلي

خرج محمد مجدي قفشة لاعب وسط النادي الأهلي بتصريحات قوية مساء أمس الأحد، والتي أثارت جدلاً واسعًا بين الجماهير عبر منصات التواصل الإجتماعي، خاصة بعدما تحدث عن جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس مصر والتي حصل عليها إمام عاشور.

وأكد قفشة أنه يرغب دائمًا في المشاركة بالمباريات واللعب بشكل أساسي مع الأهلي، مشيرًا إلى أنه شعر بالظلم بعد جلوسه على مقاعد البدلاء، رغم ظهوره بمستوى جيد في التدريبات. 

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| عودة جنش إلى الزمالك وصدام عبدالمنعم مع الأهلي

علي لطفى يكشف عن المتسبب الأول بعدم عودته إلى الأهلي.. ليس كولر

وقال قفشة خلال تصريحاته عبر برنامج "الكرة مع فايق"، المذاع قناة "إم بي سي مصر"، إنه أفضل لاعب في مصر هذا الموسم، ولا يوجد أفضل منه في الوقت الحالي.

وتطرق قفشة للحديث عن جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس مصر الذي جمع بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية، في المباراة التي شهدت فوز الأهلي بثنائية نظيفة.

وصرح قفشة بأنه شارك في نهائي كأس مصر أمام الزمالك لمدة 10 دقائق، والتي تمكن خلالها من تسجيل هدف وصناعة هدف أخر، ليقود الأهلي للتتويج باللقب على حساب الزمالك.

وتابع: كنت أفضل لاعب في نهائي كأس مصر، وتوقعت أن أحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعدما قدمته خلال الدقائق القليلة التي لعبتها، لكن فوجئت بحصول إمام عاشور على الجائزة.

وأضاف: الأهم بالنسبة لي كان هو فوز الأهلي بلقب كأس مصر، ولكن وجهة نظري أنني كنت الأحق بالحصول عى جائزة أفضل لاعب في في المباراة.

وأتم: إنتقالي إلى النادي الأهلي هو القرار الأهم في مسيرتي، وأحب اللعب في الأجواء الجماهيرية، وأنا اللاعب الأفضل في مصر.