خاص لكورابيا.. صدام بين الأهلي ومحمد عبد المنعم بسبب عرض الاحتراف

تاريخ النشر: 02/06/2024
486
منذ أسبوعين
محمد عبد المنعم

تجدد الصدام بين الأهلي ولاعبه محمد عبد المنعم بعد اقتراب رحيل اللاعب لخوض تجربة الاحتراف بالدوريات الأوروبية حيث تلقى عرضين أحدهما من موناكو الفرنسي والآخر من جالطة سراي التركي.

وكشف مصدر في النادي الأهلي أن إدارة التسويق حددت 6 أو 7 ملايين يورو لرحيل المدافع، فيما يخشى مسئولي القلعة الحمراء من عدم وصول العرض المالي لهذه القيمة بسبب اقتراب نهاية عقد اللاعب في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

خاص كورابيا| محمد عبد المنعم يصدم الأهلي في تجديد عقده بشرط جديد

خالد الغندور يهاجم محمد عبد المنعم بعد احتفال الشورت| تعليق صادم

وأوضح المصدر أن الأهلي طالب اللاعب بالتجديد لموسمين، حتى يكون لهم الكلمة العليا في مفاوضات بيع اللاعب، وهو ما رفضه عبد المنعم بداعي أنه لا يضمن رحيله هذا الصيف وبالتالي سيكون له فرصة الرحيل الصيف المقبل حالد عدم التجديد.

كشف مصدر فى النادي الأهلي حقيقة التقارير الإعلامية المتداولة، خلال الساعات الماضية، حول اتفاق محمد عبد المنعم مدافع الفريق مع أحد الأندية الخارجية للرحيل إليها فى ميركاتو الصيف الذي سيبدأ بعد أسابيع قليلة.

وارتبط اسم عبد المنعم خلال الساعات الماضية بالرحيل لنادي موناكو الفرنسي، حسب تقارير إعلامية فرنسية، فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أن اللاعب على بُعد خطوات قليلة من نادى جالاتا سراي التركي.

وأوضح المصدر، أن ما نشره عبد المنعم لا يعني اتفاقه مع أحد الأندية الأوربية كما تردد، مؤكداً أن اللاعب مُستمر مع الأهلي ولن يرحل بهذه السهولة.

وأضاف المصدر، "نعلم جيداً أن عبد المنعم على رادار عدة أندية أوربية، لما لا وهو أفضل مدافع داخل أفريقيا خلال الموسمين الأخيرين، ومن حقه التفكير فى خوض تجربة الاحتراف الخارجي ولكن لابد أن يتم ذلك وفقاً للطرق الشرعية، لاسيما أن اللاعب مُرتبط بعقد مع النادى مازال مُستمراً حتى يونيو 2025".

وشدد المصدر على أن الكثيرين فهموا ما نشره عبد المنعم بشكل خاطئ، فاللاعب لم يقصد وداع جمهور الأهلي، بل كان يُثني عليه وعلى دعمه للفريق فى نهائي أفريقيا، الأمر الذي كان له دور مؤثر فى تتويج المارد الأحمر ببطولة أفريقيا السبت الماضي على حساب الترجي التونسي.