منافسة قوية بين برشلونة وبايرن ميونخ للتعاقد مع نجم اليونايتد

تاريخ النشر: 02/06/2024
60
منذ 3 أسابيع
يونايتد

بدأ صراع المنافسة على الصفقات بين عمالقة الأندية الأوروبية مبكرًا هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوفهما بصفقات قوية قبل بداية الموسم الجديد.

ودخل برشلونة في منافسة قوية مع بايرن ميونخ، من أجل التعاقد مع برونو فيرنانديز قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ أيضا

مباريات الزمالك في يونيو| قمة الأهلي .. سيراميكا البداية والختام

مباريات الأهلي في يونيو| 5 مواجهات نارية

ويعمل برشلونة وبايرن ميونخ على تدعيم صفوفهما بصفقات قوية هذا الصيف، بعد فشل الفريقين في التتويج بأي بطولة هذا الموسم، وخروجهما بموسم صفري.

وبحسب صحيفة "أبولا" البرتغالية، فإن برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، يحظى باهتمام كبير من جانب برشلونة وبايرن ميونخ للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

وذكرت الصحيفة أن البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، يحاول إقناع هانز فليك مدرب البارسا الجديد بالتعاقد مع مواطنه برونو فيرنانديز.

وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن برشلونة وبايرن ميونخ سوف يراقبان برونو فيرنانديز خلال مشاركته مع منتخب البرتغال في بطولة دوري الأمم الأوروبية "يورو 2024"، تمهيدًا للتقدم بعرض رسمي إلى نادي مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع اللاعب.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة في تقريرها، فإن مشاركة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قد يدفع برونو فيرنانديز للضغط على إدارة مانشستر يونايتد للموافقة على رحيله، بعد فشل الفريق الإنجليزي في التأهل إلى المسابقة الأوروبية الموسم القادم.