فيديو| مراسم تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15

تاريخ النشر: 02/06/2024
102
منذ أسبوعين
ريال مدريد

توج نادي ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه، بعدما حقق الفوز على بروسيا دورتموند في المباراة النهائية، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت.

واستضاف ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، أحداث مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا .

اقرأ أيضا

ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر .. رسميا

إنبي يتجاوز النجوم بصعوبة ويتأهل إلى دور الستة عشر من كأس مصر

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد على حساب بروسيا دورتموند الألماني بثنائية نظيفة، ليتوج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2024/2023.

وجاء هدف ريال مدريد الأول عند الدقيقة 67، بضربة رأسية عن طريق داني كارفخال سكنت شباك حارس مرمى فريق بروسيا دورتموند.

وتمكن فينيسيوس جونيور من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 81، بعدما إنفرد بحارس مرمى بروسيا دورتموند، ليضع الكرة في الشباك مضيفًا الهدف الثاني لصالح ريال مدريد.

ويواصل ريال مدريد سيطرته على القارة الأوروبية، بعدما توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخ النادي الملكي.

مراسم تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15

واحتفل لاعبو ريال مدريد بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه النادي الملكي.

وشهدت إحتفالات ريال مدريد فرحة كبيرة من جانب دود بيلينجهام، الذي يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، وخلال موسمه الأول مع الفريق الملكي.

وقام توني كروس بتوديع جماهير النادي الملكي، بعدما أعلن إعتزاله في نهاية الموسم، حيث كانت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا هة الأخيرة له مع ريال مدريد.