فيديو| توني كروس يودع جماهير ريال مدريد بعد التتويج بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 02/06/2024
62
منذ أسبوعين
كروس

قام لاعب الوسط الألماني توني كروس، بتوديع جماهير نادي ريال مدريد، بعدما قاد الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق الفوز على حساب بروسيا دورتموند في المباراة النهائية.

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه، بعدما حقق الفوز على بروسيا دورتموند في المباراة النهائية، والتي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| راتب عبدالمنعم الخيالي ومواصفات مدافع الأهلي

دورتموند يحرج ريال مدريد في أول 45 دقيقة بنهائي دوري أبطال أوروبا

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد على حساب بروسيا دورتموند الألماني بثنائية نظيفة، ليتوج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2024/2023.

وجاء هدف ريال مدريد الأول عند الدقيقة 67، بضربة رأسية عن طريق داني كارفخال سكنت شباك حارس مرمى فريق بروسيا دورتموند.

وتمكن فينيسيوس جونيور من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 81، بعدما إنفرد بحارس مرمى بروسيا دورتموند، ليضع الكرة في الشباك مضيفًا الهدف الثاني لصالح ريال مدريد.

توني كروس يودع جماهير ريال مدريد بعد التتويج بدوري الأبطال

وحرص توني كروس على توديع جماهير ريال مدريد المتواجدة في ملعب ويمبلي، بعدما أعلن اللاعب إعتزاله كرة القدم وتعليق حذائه عقب نهاية الموسم، وتحديدًا بعد نهاية مشاركته في بطولة دوري الأمم الأوروبية "يورو 2024" مع منتخب ألمانيا.

وقامت جماهير ريال مدريد بتوديع توني كروس بالهتاف له عقب نهاية المباراة، بعدما خاض لاعب الوسط الألماني مباراته الأخيرة مع الفريق الملكي، والتي كانت اليوم أمام بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.