المصري ينجو من عقوبة ايقاف القيد بعد سداد مستحقات لاعبه السابق

تاريخ النشر: 01/06/2024
14
منذ شهر
المصري

تمكن النادي المصري البورسعيدي من إنهاء أزمة مستحقات الليبي مفتاح طقطق لاعب الفريق السابق، بعد الشكوى التي تقدم بها اللاعب لدى الإتحادين المصري والدولي لكرة القدم.

وكان المصري قد تعاقد مع الليبي مفتاح طقطقفي بداية موسم 2022/2019، ليرحل بعد نهاية هذا الموسم بعد قيام إدارة النادي المصري بفسخ عقد اللاعب. 

اقرأ أيضا

رسميا.. الأهلي يشارك في مهرجان إعتزال نجم أهلي جدة السعودي

عاجل| تشكيل ريال مدريد أمام دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

وتقدم مفتاح طقطق بشكوى ضد النادي المصري إلى الاتحادين المصري والدولي، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة، ليصبح النادي معرضًا لعقوبة إيقاف القيد من جانب "فيفا"، لحين سداد مستحقات اللاعب.

ونشر النادي المصري بيان رسمي منذ قليل، والذي أعلن من خلاله نهاية أزمة مستحقات اللاعب الليبي مفتاح طقطق، بعدما توصل كامل أبو علي رئيس نادي المصري إلى إتفاق مع اللاعب بخصوص سداد مستحقاته.

وجاء بيان النادي المصري البورسعيدي حول أزمة مستحقات مفتاح طقطق كالتالي: "الأستاذ كامل أبو علي يُنهي بنجاح أزمة مستحقات اللاعب الليبي مفتاح طقطق لدى النادي المصري".

وتابع:  نجحت جهود الأستاذ كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري، في إنهاء أزمة مستحقات اللاعب الليبي مفتاح طقطق لدى النادي المصري والبالغة نحو 423 ألف دولار بالإضافة للفوائد المستحقة".

وأضاف: "كان اللاعب مفتاح طقطق قد تقدم بشكوى للاتحادين المصري والدولي لكرة القدم يطالب خلالها بصرف مستحقاته لدى النادي المصري عن تعاقده معه لموسمين بداية من موسم 2020/2019 ، وحتى موسم 2021/2020، ليتم الحكم له بأحقيته في الحصول على تلك القيمة وإلا سيتم إيقاف القيد للنادي المصري".

وأتم: الأستاذ كامل أبو علي بدأ في التفاوض مع اللاعب حتى انتهت المفاوضات بنجاح، وتم تحويل مستحقات اللاعب من الحساب الشخصي للأستاذ كامل أبو علي ليوقع اللاعب على مخالصة نهائية ويسحب شكواه المقدمة ضد النادي المصري.