علي معلول يخرج عن "صمته".. رسالة خاصة إلى إدارة وجماهير الأهلي

تاريخ النشر: 01/06/2024
105
منذ 3 أسابيع
معلول

تحدث اللاعب الدولي التونسي علي معلول لأول مرة، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي أمام الترجي في إياب نهائي دوري ابطال إفريقيا.

وتعرض علي معلول للإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس، ليتأكد نهاية موسمه مع الأهلي، حيث يحتاج اللاعب لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر من أجل التعافي من الإصابة والعودة إلى الملاعب من جديد.

اقرأ أيضا

رعب في ريال مدريد قبل نهائي الأبطال.. إصابة بيلينجهام تثير الشكوك

كيميتش يثير الغموض حول مستقبله مع بايرن ميونخ.. خطوة تسعد برشلونة

وأجرى علي معلول جراحة ناجحة في وتر أكيلس تحت إشراف أحد الاطباء المتخصيين، كما سيبدأ اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة خلال الأيام القادمة.

علي معلول يوجه رسالة خاصة إلى إدارة جماهير الأهلي

وبعث علي معلول رسالة خاصة إلى جماهير النادي الأهلي مساء اليوم السبت، وذلك عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، في اول تعليق رسمي من اللاعب عد الإصابة التي تعرض لها في وتر أكيلس.

وجاءت رسالة علي معلول إلى جماهير الأهلي كالتالي: "مضى إسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الأفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية، والبطولة العشرين منذ إنضمامي إلى الفريق قبل ثماني سنوات بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات".

وتابع: "‎أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي، سواء بالزيارة أو الاتصال بي، وأشكرهم على تحقيقهم لوعدهم لي بالتتويج باللقب، وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم والأهلي دائماً بمن حضر".

وأضاف: "كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به، وهو ليس غريب عن جماهير النادي الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والاحترام".

وزاد: "كنت أتمنى التواجد مع الفريق في ستاد القاهرة والإحتفال معهم باللقب، ولكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص كذلك بوجود قميصي في الإحتفالات، بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير جعلني أشعر أني حاضراً بينكم".

وأتم: " ‎حرمتني الإصابة من التواجد والإحتفال معكم، ولكن سأبذل كل مجهود للعودة سريعاً إلى الملاعب، لأن الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم، وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم، وأنا مؤمن أن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله".