خاص| كولر يحدد مواصفات مدافع الأهلي الجديد.. 3 شروط

تاريخ النشر: 01/06/2024
231
منذ أسبوعين
الأهلي

يواصل النادي الأهلي البحث عن مدافع جديد، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد إقتراب محمد عبدالمنعم من الرحيل في نهاية الموسم.

وباتت أيام محمد عبدالمنعم معدودة داخل الأهلي، حيث يرغب اللاعب في الإحتراف الأوروبي بداية من الموسم المقبل، وهو ما وافق عليه مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

اقرأ أيضا

خاص.. راتب خيالي ينتظر محمد عبد المنعم مع موناكو الفرنسي

محامي اتحاد الكرة ينسحب أمام محامي الشيبي في مداخلة تلفزيونية

ونشر عبدالمنعم رسالة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام مساء يوم أمس الجمعة، والتي كانت بمثابة الوداع لجماهير النادي الأهلي، بعدما علق اللاعب عليها قائلاً: "سأحمل دائماً حبكم ودعمكم معي، شكراً لكم على كل شئ".

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر قد حدد خلال إجتماعه مع لجنة التخطيط في الأهلي قبل السفر إلى سويسرا من أجل قضاء فترة راحتة، 3 مواصفات للمدافع الجديد الذي سيتم التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

وأكد مصدر في الأهلي أن مارسيل كولر إشترط أن يكون الدافع الجديد الذي سيتم التعاقد معه يجيد التعامل مع الكرات الهوائية، والتي تمثل مشكلة بالنسبة لدفاعات الفريق خلال السنوات الماضية.

كما طلب مارسيل كولر أن لا يقل طول المدافع الجديد الذي سيتعاقد معه الأهلي عن 185سم، بالإضافة إلى وجود شرط بأن يكون هذا اللاعب قادر على بناء اللعب من الخلف والخروج بالكرة.

الجدير بالذكر أن المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب إتحاد العاصمة الجزائري، والمدافع القطري ذو الأصول المصرية يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، هم الأقرب للتعاقد مع أحدهما من أجل تدعيم خط دفاع الأهلي في الموسم الجديد.