آخر تطورات بقاء علي معلول مع الأهلي.. فرمان الخطيب يحسم الجدل

تاريخ النشر: 01/06/2024
93
منذ أسبوعين
علي معلول

تحدث الإعلامي سيف زاهر عن آخر تطورات ملف تجديد التونسي علي معلول لاعب الأهلي، رغم إصابة اللاعب بقطع في وتر أكيلس وغيابه لفترة طويلة عن الفريق الأحمر.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية: "على معلول مستمر مع الأهلي بنسبة 90%، الخطيب منح الضوء الأخضر لاستمرار معلول واللاعب متواجد في الأهلي الموسم المقبل".

اقرأ أيضا

3 بدائل لعلي معلول| حيرة كولر قبل مواجهة الترجي

صدمة في مدة غياب علي معلول| تفاصيل مثيرة

من ناحيته قال شوبير في وقت سابق: "كولر يعشق علي معلول والظهير الأيسر لديه هو معلول وطالب الإدارة بتجديد عقده وأكد لهم أنه لاعب مهم بالنسبة له وحثهم على الوصول إلى صيغة اتفاق مع معلول من أجل البقاء مع الفريق".

أردف شوبير: "لو غاب علي معلول 5 شهور لن نكون قد دخلنا في الأدوار المهمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها القادمة، وحتى شهر نوفمبر المقبل، سيكون معلول قادرا على العودة وتجربة عمر كمال في الجبهة اليسرى جيدة ولكن الأهلي بحاجة إلى ظهير أيسر أساسي".

شدد: "مازلت مقتنع أن كريم الدبيس لاعب جيد وكريم فؤاد تجربته في نهائي إفريقيا كانت جيدة، وكولر لا يمانع ضم ظهير أيسر جديد، والأهلي سيبدأ إجراءات تجديد عقد علي معلول، وقد كون من ضمن التفكير رفع اسمه في بداية الموسم المقبل وعودته في يناير، وقد يتم تسجيله من بداية الموسم".

واصل: "قصة علي معلول ليست قصة شائكة والأهلي لديه حلول وإذا كانت المشكلة في ضم لاعب آخر فليست بها مشكلة".

ونجح فريق الكرة بالنادي الأهلي فى التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي ليضع قارة أفريقيا تحت السيطرة الحمراء، بعدما أصبح الأكثر تتويجاً بالبطولة على مدار التاريخ.