النصر ضد الهلال.. رونالدو يبحث عن الانتقام فغي نهائي الكأس الليلة

تاريخ النشر: 31/05/2024
14
منذ أسبوعين
رونالدو

يلتقى مساء اليوم الجمعة فريقا الهلال والنصر في المباراة النهائية على لقب كأس الملك، التي سيحتضنها ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

المباراة تمثل أهمية كبيرة للفريقين، لكن النصر يضعها أهمية قصوى لديه، كونه يسعى لإنقاذ موسمه بلقب واحد على الأقل، بحكم أنه فشل في الفوز بأحد لقبي الدوري السعودي للمحترفين، وكأس الدرعية للسوبر السعودي، اللذين تمكن فيهما الهلال من تتويج نفسه باللقبين، ويسعى هو الآخر لختام موسمه بلقب ثالث، ليحقق ثلاثية تاريخية لا تنسى.

اقرأ أيضا

جائزتان و3 أرقام قياسية..أرقام رونالدو بالدوري السعودي هذا الموسم

رونالدو يستفز جماهير آرسنال قبل معركة حسم البريميرليج.. ماذا قال؟

 ويقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر في فرصة أخيرة لإنقاذ العالمي بدلا من الخروج من موسم صفري كما يسعى الدون  إلي الثأر بعد خسارة كأس السوبر السعودي ولقب الدوري السعودي للمحترفين لصالح غريمه الهلال.

ويتسلح رونالدو بمعنويات كبيرة بعد حصوله علي الحذاء الذهبي بمسابقة الدوري السعودي بتحقق رقم قياسي بتسجيله 35 هدفًا كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي

وسبق أن التقى الفريقان في 14 نهائيا، حقق النصر خلالها الفوز في 8 مرات، مقابل 6 للهلال.

وينتظر عشاق الفريقين المواجهة الـ29 بينهما مساء الجمعة على لقب كأس الملك، واللقاء السادس بين الفريقين على مستوى المباريات النهائية في بطولة الكأس.

وعين الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس عن قيادة الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا، 39 عاماً، لنهائي كأس الملك الذي سيجمع الهلال والنصر في ديربي الرياض علي ملعب الجوهرة المشعة بجدة الجمعة.