الشيبي يتجاهل أزمته مع الشحات ويكشف عن مفاجأة

تاريخ النشر: 30/05/2024
94
منذ 3 أسابيع
الشيبي

تجاهل الظهير الأيمن المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي بعد دعوى اعتداء الأخير عليه خلال مباراة الفريقين بالدوري، وتحدث عن تفاصيل حياته وإقامته في مصر.

 

اقرأ أيضا

مصطفى محمد ينافس على جائزة هدف الموسم بالدوري الفرنسي

ماذا قالت الصحف المغربية على قرر إيقاف الشيبي؟

قال الشيبي في مقابلة مع موقع المنتخب المغربي: "دائما ما أبدأ يومي بأداء صلاة الفجر، ثم أتناول وجبة الإفطار وأقوم ببعض التدريبات الصباحية الخفيفة، قبل الذهاب لأداء التدريبات مع الفريق في مقر النادي بعد ذلك، ثم أعود إلى المنزل وأحصل على بعض الراحة".

 

وأضاف الشيبي: "في أيام الإجازة، أقضي وقتي مع أصدقائي هنا، وإذا كانت الإجازة طويلة، أسافر لأقضيها في المغرب".

 

وتابع: "هدفنا الأول في بيراميدز هو الفوز بلقب الدوري، خاصةً أن إدارة النادي والمسؤولين قدموا لنا كل الدعم، وفي النهاية، هدفنا في كل مباراة هو الفوز بثلاث نقاط".

 

وأضاف: "أنا سعيد باختياري للانضمام إلى قائمة المنتخب المغربي، وهذا يعتبر شرفًا لي ولجميع اللاعبين الآخرين، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن المدرب والجماهير المغربية".

 

وأكمل: "الثقة بالله هي الأهم بالنسبة لي، والإيمان بالعمل الجاد هو العامل الرئيسي في نجاحي وتألقي بمستوى ثابت، ولدي هدف ثابت أمامي وأسعى دائمًا لتحقيقه، ولدي الصبر والإصرار الكافيين للوصول إليه".

 

وعن علاقته بزميله في الفريق وليد الكرتي، قال: "نحن نمتلك علاقة أخوية قوية، خاصة وأننا لعبنا معًا لفترة طويلة في جميع الفئات السنية المختلفة للمنتخب المغربي".