عاجل| اتحاد الكرة يعلن إيقاف الشيبي وتغريمه 100 ألف جنية

تاريخ النشر: 30/05/2024
61
منذ شهر
حسين الشحات ومحمد الشيبي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات وتغريمة 100 ألف جنية بسبب مخالفة اللوائح.

أصدرت محكمة جنح مدينة نصر صباح اليوم الخميس، حكمًا بمعاقبة حسن الشحات لاعب النادي الأهلي بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، بعد تعديه بالضرب على محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

اقرأ أيضا

الأهلي يكشف حقيقة تلقيه عرض للمشاركة في اعتزال نجم السعودية

المحكمة الرياضية تقبل استئناف الاسماعيلي في قضية فرناندو

وكان حسين الشحات قد قام بصفع محمد الشيبي على وجهه خلال المباراة التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي في بطولة الدوري المصري.

وقام محمد الشيبي بتوجيه إتهام إلى حسين الشحات بالتعدي عليه والضرب والسب والقذف، بالإضافة إلى تهمة أخرى بخصوص الإيذاء الجسدي والتهديد والترويع، كما قام اللاعب بإرفاق فيديو واقعة التعدي عليه من جانب لاعب الأهلي.

وقررت محكمة جنح مدينة نصر، توقيع عقوبة على حسين الشحات بالسجن لمدة سنة، مع إيقاف تنفيذ هذه العقوبة لمدة 3 سنوات، بسبب إعتداء اللاعب بالضرب على المغربي محمد الشيبي.

وقضت الدائرة "12" بمحكمة جنح ثاني مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، بمعاقبة حسين الشحات لاعب الأهلي حسين الشحات بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات.

كما قامت المحكمة بتوقيع غرامة مالية على حسين الشحات قدرها 100 ألف جنيه، مع حرمانه من ممارسة النشاط الرياضي لمدة 5 سنوات، وذلك بحسب الحكم الصادر ضد لاعب الأهلي.