المنيسي يفجر مفاجأة في قضية الشحات والشيبي.. قرار ضد نجم بيراميدز

تاريخ النشر: 30/05/2024
142
منذ 3 أسابيع
الشحات و الشيبي

فجر الإعلامي إبراهيم المنيسي مفاجأة مدوية بخصوص أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، بعد صدور حكم ضد لاعب الأهلي بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ.

وأصدرت محكمة جنح ثاني مدينة نصر صباح اليوم الخميس، حكمًا بمعاقبة حسن الشحات لاعب النادي الأهلي بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات.

اقرأ أيضا

مسئول الأهلي يتمنى التعاقد مع نجم الزمالك..تصريح رسمي وتجاهل زيزو

مانشستر سيتي يمنح جوارديولا فرصة أخيرة لحسم مستقبله.. قرار حاسم

وكان حسين الشحات قد قام بصفع محمد الشيبي على وجهه خلال المباراة التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي في بطولة الدوري المصري.

وقررت محكمة جنح مدينة نصر، توقيع عقوبة على حسين الشحات بالسجن لمدة سنة، مع إيقاف تنفيذ هذه العقوبة لمدة 3 سنوات، بسبب إعتداء اللاعب بالضرب على المغربي محمد الشيبي.

وقضت الدائرة "12" بمحكمة جنح ثاني مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، بمعاقبة حسين الشحات لاعب الأهلي حسين الشحات بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات.

كما قامت المحكمة بتوقيع غرامة مالية على حسين الشحات قدرها 100 ألف جنيه، مع حرمانه من عضوية أي نادي رياضي لمدة 5 سنوات، وذلك بحسب الحكم الصادر ضد لاعب الأهلي.

قرار ضد نجم بيراميدز في قضية الشحات والشيبي

وأكد إبراهيم المنيسي أن الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، سوف يصدر بيان رسمي خلال الساعات القادمة، بتوقيع عقوبة ضد محمد الشيبي، بسبب لجوئه إلى المحاكم المدنية في قضية رياضية.

ونشر إبراهيم المنيسي الإعلامي في قناة الأهلي، تغريدة عبر حسابه الرسمي علر منصة "إكس"، والتي عليق خلالها على الحم الصادر بالسجن ضد حسين الشحات.

وكتب المنيي عبر حسابه الشخصي قائلاً: "بعد حكم حبس حسين الشحات سنة مع ايقاف التنفيذ.. قرار عقابي مرتقب من اتحاد الكرة ضد محمد الشيبي يصدر خلال ساعات قليلة".