خاص| الإسماعيلي يحرم الأهلي والزمالك من حسم صفقة "مايسترو" الوسط

تاريخ النشر: 23/05/2024
2876
منذ 3 أسابيع
الإسماعيلي

استقرت إدارة النادي الإسماعيلي على غلق الباب أمام جميع العروض المقدمة للتعاقد مع عمر الساعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم عمر الساع، إلى أي نادي في الدوري المصري خلال في فترة الانتقالات الصيفية.

وكلم "كورابيا" أن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة نصر أبوالحسن، قرر منح الأولوية في رحيل عمر الساعي إلى الإحتراف الخارجي، وذلك بحثًا عن الحصول على عائد مالي ضخم ينعش به خزينة الدراويش.

اقرأ أيضا

طلبات جوميز أوامر.. نجم الأهلي صفقة الزمالك الكبري الصيف المقبل

كاف يفاجئ الأهلي والزمالك بموعد السوبر الإفريقي.. مستند رسمي

وجاء قرار مجلس إدارة الإسماعيلي صادمًا لثلاثة أندية في الدوري المصري، والتي كانت ترغب في التعاقد مع عمر الساعي، وهى الأهلي والزمالك وبيراميدز، التي كانت تستعد لتقديم عروض مالية لشراء اللاعب.

ويزمل نصر أبوالحسن رئيس الإسماعيلي أن يتمكن من بيع عمر الساعي لنادي خارج مصر، من أجل دعم خزينة النادي بمقابل مالي لا يقل عن 2 مليون و500 ألف دولار على الأقل.

ويستهدف الإسماعيلي الإستفادة من المبالغ المالية لصفقة عمر الصاعي، من أجل سداد الغرامات الدولية الموقعة على النادي، وإنهاء أزمة إيقاف القيد الموقعة على النادي.

ويُعد عمر الساعي هو أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة الإسماعيلي، وهو أحد اكتشافات إيهاب جلال المدير الفني للفريق، خلال منافسات هذا الموسم، والذي حجز مكانه في تشكيلة الدراويشبشكل أساسي.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي قد وافق على رحيل إياد العسقلاني في يناير الماضي، والذي انتقل إلى نادي روستوف الروسي بمقابل مالي يتجواز المليون دولار، بالإضافة إلى وجود بند يمنح الإسماعيلي أحقية الحصول على نسبة من إعادة بيع اللاعب في المستقبل.