طلبات جوميز أوامر.. نجم الأهلي صفقة الزمالك "الكبري" الصيف المقبل

تاريخ النشر: 23/05/2024
1666
منذ 3 أسابيع
الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن وجود تحركات مكثفة من جانب مجلس إدارة القلعة البيضاء، للتعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا، استجابة لرغبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وعلم "كورابيا" أن مسئولي نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات مكثفة مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا في الساعات الماضية، من أجل التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الحالي ولاعب الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| تحذير من الترجي وبديل معلول ومشكلة بيرسي تاو

موقف عبدالمنعم وهاني من مباراة الأهلي ضد الترجي.. أزمة تواجه كولر

ووضعت إدارة الزمالك أحمد ياسر ريان صاحب الـ26 عامًا، ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين للتعاقد معهم هذا الصيف، وذلك بعدما كشف جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، عن إعجابه بقدرات اللاعب الهجومية، وذلك خلال تصريحاته عبر برنامج "اللعيب"، والذي يقدمة الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر قناة "MBCMasr".

ويأمل مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، التوصل إلى اتفاق مع إدارة سيراميكا كليوباترا حول قيمة الصفقة، من أجل التعاقد مع أحمد ياسر ريان.

ويرصد الزمالك 20 مليون جنيه للتعاقد مع أحمد ياسر ريان، مع إمكانية إقحام أحد لاعبي الفريق ضمن الصفقة، من أجل إقناع سيراميكا كليوباترا بالموافقة على الصفقة.

ويواجه الزمالك عقبة واحدة من أجل اتمام التعاقد مع مهاجم سيراميكا، والتي تتمثل في امتلاك الأهلي خيار استعادة أحمد ياسر ريان بمقابل مبلغ مالي، وفقًا لبنود التعاقد بين الناديين.

ويخشى الزمالك أن يتسبب الأهلي بإفساد مخطط التعاقد مع أحمد ياسر ريان، مثل ما حدث في صفقة محمد شكري، حينما حاول الزمالك التعاقد معه، وقرر الأهلي استعادة اللاعب بداية من الموسم الجديد.

وبحسب المصدر، فإن جوزيه جوميز يرغب في تدعيم هجوم الزمالك بلاعب من الدوري المصري، حيث يفضل المدرب البرتغالي التعاقد مع أحمد ياسر ريان، بالإضافة إلى استعادة حسام أشرف المعار إلى بلدية المحلة.