صدمة للأهلي والترجي قبل نهائي إفريقيا .. قرار مفاجئ من "كاف"

تاريخ النشر: 22/05/2024
919
منذ 3 أسابيع
الأهلي - وسام ابو علي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن قرار عاجل من جانب مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية، إن كاف قرر بشكل رسمي أن يكون هناك طاقم إخراج أجنبي لمباراة الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، المقرر إقامتها السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا..نجم المنتخب على أبواب الأهلي وصفقة مجانية للزمالك

الزمالك يصدر بيانا رسميًا لشكر لاعب نهضة بركان منقذ دونجا

وأضاف أن نهضة بركان والترجي والزمالك رفضوا الإخراج الأجنبي، كما هو الحال بالنسبة للأهلي، لكن "كاف" صمم على تواجده في النهائي الذي يقام يوم السبت المقبل.

وعلى جانب آخر، استأنف الأهلي تدريباته بالأمس استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، المقرر لها في الثامنة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد منح لاعبي الفريق راحة من المران لمدة 48 ساعة، بعد العودة من تونس عقب لقاء الذهاب أمام الترجي على ستاد رادس.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل التتويج بالأميرة السمراء للمرة الـ12 في تاريخه والثانية على التوالي تحت قيادة مارسيل كولر، بعد التعادل في مباراة الذهاب في رادس سلبيا.