أزمة للترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي بنهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 16/05/2024
63
منذ 5 أيام
الترجي

أعرب نادي الترجي عن استيائه من قرار الرابطة التونسية المحترفة بفرض عقوبة اللعب بدون جمهور لمدة مباراتين في بطولة الدوري التونسي.

 

اقرأ أيضا

قائمة ألمانيا لبطولة يورو 2024.. ظهور نجوم ريال مدريد برشلونة

مانشستر سيتي يعلن انتهاء موسم ايدرسون بسبب الإصابة

 وأكد وليد قرفالة، المتحدث الرسمي للنادي، أن هذا القرار يعكس قلة الاحترام للفريق، خاصة أنه صدر قبل يومين فقط من نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

 

وأضاف قرفالة أنه كان من الممكن أن تنتظر الرابطة حتى انتهاء نهائي البطولة لاتخاذ قرارها، وأن الرابطة تتعامل بتحيز وتعرقل الترجي الرياضي بشكل متعمد، مما يعتبر سبباً لغياب الفريق عن الاجتماعات العامة للجامعة.

 

 وأشار قرفالة إلى كيفية تعامل الهياكل الرياضية في مصر مع الأهلي، حيث توفر الظروف المناسبة للفريق لتحقيق النجاح، بينما تعرض الترجي لثلاث مباريات في أسبوع واحد بعد تأهله لنهائي دوري الأبطال.

 

واتهم المُتحدث الرسمي لنادي الترجي الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بتحيز بعض الأندية على حساب الأخرى، حيث حدثت بعض الإنجازات خلال بعض المباريات ولم يتم معاقبة الجماهير.

 

 واستكمل: "الرابطة تستجيب لمن يشكو أكثر، ولكننا في الترجي لا نشكو من القرارات، على الرغم من تعرضنا لظلم تحكيمي في بعض المباريات".

 

وسيواجه الأهلي فريق الترجي التونسي في الساعة العاشرة مساءً يوم السبت المقبل، على ملعب حمادي العقربي الأولمبي برادس، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.