خاص| الأهلي يصدم لاعبيه بخصوص مكافآت التتويج بدوري أبطال إفريقيا

تاريخ النشر: 16/05/2024
49
منذ أسبوع
الاهلي

رفض مسئولو النادي الأهلي تعديل اللائحة المالية للفريق في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل تحفيز اللاعبين لحسم اللقب القاري على حساب الترجي التونسي.

ويلعب الأهلي ضد الترجي التونسي مساء يوم السبت المقبل، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد حمادي العقربي في رادس.

اقرأ أيضا

زيزو يرد على طلب طفل زملكاوي قبل مباراة إياب نهائي الكونفيدرالية

هل يرحل جوميز عن الزمالك في حال فشل الفوز بالكونفيدرالية|رد حاسم

وأكد مصدر في الأهلي أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، لن يقوم بتعديل لائحة الفريق المالية قبل نهائي بطولة إفريقيا، ولم يتم رصد مكافآت إستثنائية للاعبين من أجل تحفيزهم لحصد لقب دوري الأبطال للمرة الثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وقال المصدر إنه من المنطقي والطبيعي أن يسعى لاعبي الأهلي لحصد البطولات من أجل إسعاد جماهيرهم، والحفاظ على هوية النادي ومكانته العالية في المسابقات المحلية والإفريقية دون النظر لأي مكاسب مالية

وصرح المصدر بأن الأمور المالية هامة في جميع أمورنا الحياتية، وكل أنسان يعمل من أجل تحقيق مكاسب مالية تساعده في حياته، لكن أي لاعب في الأهلي يحصل على مقابل مالي جيد، واللاعبين تصل إليهم مستحقاتهم في موعدها دون تأخير، ولذلك يجب عليهم مواصلة العمل وتقديم كل ما لديهم من أجل النادي وجماهيره.

وأشار المصدر إلى أن لائحة المكافآت في الأهلي تم تعديلها مؤخراً بشكل يتناسب مع المُتغيّرات الجديدة في الحياة اليومية داخل المجتمع المصري، لذلك ليس هناك ضرورة لتعديلها مرة أخرى قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد المصدر على أن جميع لاعبي الأهلي يلعبون دائمًا من أجل الفوز، لأن هذا هو الطبيعي بالنسبة لهذا الفريق ولجماهير النادي، وليس هناك أحد في الفريق يلعب فقط من أجل المكافآت المالية.

وأتم المصدر تصريحاته بأن إدارة النادي الأهلي لا تبخل على لاعبي الفريق بأي دعم معنوي أو مادي، ودائماً ما يكون هناك مكافآت إجادة عقب المباريات الكبرى التي يفوز بها الفريق.