خاص| موقف الأهلي من صفقة زهير ..وتفاصيل رحلة أمير توفيق لضم بلعيد

تاريخ النشر: 15/05/2024
382
منذ أسبوع
زين الدين بلعيد

يستعد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي للسفر إلى الجزائر بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل حسم صفقة زين الدين بلعيد مدافع إتحاد العاصمة الجزائري بشكل رسمي.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر شاهد تسجيلات للاعب الجزائري خلال الفترة الماضية ومعه التونسي علاء زهير مدافع الوحدة الإماراتي وأبدى المدير الفني للأهلي قناعته بالثنائي لكن كفة بلعيد كانت أرجح .

اقرأ أيضا

بيرسي تاو على راس قائمة جنوب افريقيا لمواجهتي نيجيريا وزيمبابوي

تفاصيل الاجتماع الأمني لمباراة الزمالك ونهضه بركان

إدارة الأهلي إستقرت على ضم بلعيد بدلاً من زهير خاصة وأن نادي العين الإماراتي بالغ في طلباته المالية من أجل الإستغناء عن اللاعب التونسي حينما أستفسر الأهلي _ عن طريق وسطاء_ من العين مؤخراً عن شروطه لبيع المدافع التونسي.

ومن المقرر أن يسافر أمير توفيق إلى الجزائر عقب مباراة الترجي يوم 25 مايو الجاري في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل الإتفاق مع مسئولو إتحاد العاصمة على جميع التفاصيل الخاصة لضم المدافع الجزائري.ووفقاً لمصدر في الأهلي ، فأن صفقة بلعيد سوف تُكلّف خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 800 ألف دولار حسب المفاوضات الشفهية التي تمت على مدار الفترة الماضية مع النادي الجزائري.

وحصل الأهلي على موافقة بلعيد بالإنتقال لللقعة الحمراء لاسيما وأن العروض الأوربية التي إرتبط أسم اللاعب بها مؤخراً من أندية بلجيكية وفرنسية غير جادة كما إنها ليست أفضل من الأهلي على الصعيد المالي بالإضافة إلى إنها ليست من أندية كبيرة في هذه الدوريات.