مدرب نهضة بركان يوجه رسالة تحذير للزمالك.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 14/05/2024
183
منذ أسبوع
نهضة بركان

يثق منير الجعواني، المدرب السابق لفريق نهضة بركان، على قدرة الفريق المغربي في تحقيق لقب الكونفدرالية من قلب ستاد القاهرة أمام الزمالك.

وقال الجعواني في تصريحات لإذاعة “راديو مارس” المغربية:”على عكس من يرى أن نتيجة الذهاب سيئة، أنا ارى انه انتصار مهما كانت النتيحة ويمنح بركان الأسبقة”.

اقرأ أيضا

مدرب نهضة بركان: الزمالك منافس قوي وأمامنا مهمة صعبة في العودة

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة دونجا وموقفه من مباراة نهضة بركان

وتابع: ” الزمالك عليه الفوز بهدف نظيف أو فارق هدفين ليتوج بالبطولة، وأنا أرى انه امر لن يكون سهلا مثلما يعتقد البعض، ففريق بركان قادر على التسجيل وارهاق دفاعات الفارس الأبيض في القاهرة وسط جماهيره”.

وأتم الجعواتي: “لدي الثقة في هذه المجموعة مثلما أن الزمالك لم يظهر بالمظهر المخيف في بركان، سيكون النهائي متكافئا وأعتقد أن من سيتحلي بالهدوء سيكون لديه حظوظ كبيرة لينال اللقب، وبطبيعة الحال أتمنى أن يكون لبركان لأنه يستحقه بعد مشوار متميز”.

وكان الجعواني قد خسر نهائي بطولة الكونفدرالية عام 2019، امام الزمالك في القاهرة بركلات الترجيح بعدما انتهت مواجهتي الذهاب والإياب بذات النتيجة 1-0 لكل منهما.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، باستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري.