مران الزمالك| جوميز يقسم التدريب لفقرتين وتجهيز شلبي للمشاركة

تاريخ النشر: 14/05/2024
22
منذ أسبوع
جوميز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً لمباراة  نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً خاصاً للاعبين تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال وأعضاء الجهاز المعاون.

اقرأ أيضا

قرار جديد من جوميز قبل ساعات من مواجهة نهضه بركان بالكونفدرالية

مجلس الزمالك يجتمع بمراقبي لقاء نهضة بركان وجوميز يعقد مؤتمر صحفي

وتم تقسيم هذه الفقرة إلى جزئين، الأول داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي لخوض تدريبات استشفائية للاعبين لعلاج الإرهاق العضلي، وتضمنت الفقرة الثانية تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب شارك فيها جميع اللاعبين سواء الأساسيين الذين شاركوا في مباراة نهضة بركان المغربي الأخيرة، أو البدلاء والمستبعدين من المواجهة.

أدى مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة، على هامش المران.

ويأتي ذلك وفقاً للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الضامة.

وخاض مصطفى شلبي بعض التدريبات التأهيلية داخل الملعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة أمام نهضة بركان بشكل اساسي راحة من باقي فقرات المران والاكتفاء فقط بالبرنامج التأهيلي والاستشفائي خوفاً من تعرضهم للإجهاد.