سموحة يقهر الاتحاد في ديربي الأسكندرية ويقفز للمركز الخامس

تاريخ النشر: 14/05/2024
14
منذ أسبوع
سموحة والاتحاد

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا على حساب الاتحاد السكندرى بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دورى nile.

وسجل حسام حسن هدف سموحة في الدقيقة 35، بينما ألغى حكم المباراة هدفاً لمحمود شبانة مدافع الاتحاد السكندرى في الدقيقة 24 بداعى التسلل، وتمكن محمد سعيد مكرونة من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

اقرأ أيضا

زد يفوز على سموحة ثنائية في الدوري

خاص| جوميز يفاجئ لاعب الزمالك بعد تألقه أمام سموحة.. قرار مثير

بهذه النتيجة يحتل سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب دورى nile برصيد 34 نقطة جمعها من 22 مباراة حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 6 مواجهات.

على الجانب الأخر يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع في جدول ترتيب دورى nile برصيد 35 نقطة جمعها من 23 مباراة حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 8 بينما خسر 6 مواجهات.

وضم تشكيل الاتحاد السكندرى أمام سموحة في حراسة المرمى: المهدي سليمان.خط الدفاع: الحبيب حسن، سيف تقا، محمود شبانة، هشام صلاح.خط الوسط: عمر الوحش، ناصر ناصر، كريم الديب.خط الهجوم: بواتنج، بيكالي أوبامي، أحمد عادل ميسي.

بينما ضم تشكيل سموحة في حراسة المرمى: الهاني سليمان.خط الدفاع: عبدالرحمن عامر، جاستن آرثر، ميدو مصطفى، طارق علاء.خط الوسط: دوكو دودو، عمرو قلاوة، محمد كناريا.خط الهجوم: مصطفى البدري، حسام حسن، أبوبكر ليادي.