خاص كورابيا | الزمالك يقترب من صفقة كبرى في الدفاع.. تفاصيل كاملة

تاريخ النشر: 14/05/2024
1204
منذ أسبوع
الزمالك

رغم انشغال مسئولي نادي الزمالك بموقعة الفريق الأول لكرة القدم المنتظرة له مع نهضة البركان المغربي في إياب الدور النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، إلا ان ملف الصفقات الجديدة لا يزال مفتوحا على مصراعيه لدعم صفوف الزمالك.

وعلم " كورابيا " أن إدارة الزمالك وضعت ملف دعم الجبهة اليسرى واستقدام ظهير أيسر جديد في الفريق الأبيض فور حل أزمة خالد بوطيب ورفع عقوبة ايقاف الصفقات، على رأس الأولويات .

اقرأ أيضا

الزمالك ينسحب من الاجتماع التنسيقي لنهائي الكونفدرالية| طلب مفاجئ

حل سحري من نجم الزمالك لأزمة الشحات والشيبي.. الكرة بملعب الأهلي

ويسعى الزمالك لتوفير ظهير أيسر في تشكيلته مستقبلا في ظل عدم امتلاكه سوى لاعب واحد في الظهير الأيسر هو أحمد فتوح بخلاف اصابة محمد عبد الشافي نجم الدفاع المخضرم بقطع في الرباط الصليبي وتأكد غيابه عن الملاعب لفترة لن تقل عن 4 أشهر قادمة .

ويرصد كورابيا في السطور التالية قائمة الصفقات المرشحة لدعم مركز الظهير الأيسر داخل تشكيلة الزمالك الفترة المقبلة .

1- محمد حمدي طائر إنبي السريع

يعتبر محمد حمدي مدافع أيسر إنبي أول ظهير أيسر مطلوب في الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وكان الزمالك يرغب في ضمه خلال يناير الماضي ولم ينجح.

ورصد الزمالك لحسم صفقة محمد حمدي 25 مليون جنيه لشرائه بشكل نهائي أو استعارته 3 مواسم مع تكرار سيناريو عقد زياد كمال لاعب الوسط الوافد من إنبي معارا أيضا لموسمين مقبلين مع أحقية إنبي في بيعه مستقبلا خاصة وأن جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أبدى رغبة في ضمه .

2- إياد العسقلاني صاروخ الدراويش

دخل إياد العسقلاني مدافع الإسماعيلي السابق والمحترف في الدوري الروسي حسابات الزمالك بقوة في الميركاتو الصيفي المقبل لدعم مركز الظهير الأيسر في ظل صغر سنه وعدم تخطيه ال 21 عاما بخلاف تألقه في بطولة الدوري قبل احترافه رفقة الإسماعيلي واجادته اللعب في مركز المساك.

ورصد الزمالك مليون دولار لحسم الصفقة لصالحه والحصول على توقيع إياد العسقلاني حال تعثر صفقة محمد حمدي من إنبي .