نجم الزمالك "يورط" الأهلي أمام مدرب منتخب مصر بتصريح مثير

تاريخ النشر: 14/05/2024
79
منذ أسبوع
الأهلي

علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، على الأزمة الحالية بين الأهلي وحسام حسن منتخب مصر، بخصوص رفض انضمام لاعبي الفريق الدوليين لمعسكر المنتخب، قبل فترة الأجندة الدولية.

وكان حسام حسن قد طلب من اتحاد الكرة المصري، إقامة معسكر منتخب مصر، قبل انطلاق فترة الأجندة الدولية بأربعة أو خمسة أيام، من أجل الاستعداد بشكل جيد لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

الزمالك ينسحب من الاجتماع التنسيقي لنهائي الكونفدرالية| طلب مفاجئ

تدخل أبو ريدة ومفاجأة الأهلي ..كواليس مفاجئة بأزمة الشيبي والشحات

وأكد اتحاد الكرة أن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، سوف تقام بدون مشاركة اللاعبين الدوليين بسبب تعارض موعدها مع موعد انطلاق معسكر منتخب مصر، وهو ما رفضه النادي الأهلي.

ورفض الأهلي طلب حسام حسن بانضمام لاعبي الفريق الدوليين قبل فترة الأجندة الدولية، كما بعث النادي خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة، من أجل إبلاغه بلائحة الموسم الجديد لبطولة كأس مصر، وما تتضمنه من شروط وجوائز مالية، وكذلك حقوق الرعاية في حال إقامة أي مباراة خارج مصر.

وتحدث خالد الغندور عن أزمة الأهلي مع منتخب مصر، وذلك خلال تصريحاته الإذاعية مساء اليوم الثلاثاء على إذاعة قناة أون تايم سبورت.

وأكد الغندور أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي نجم كبير، وأحد أساطير كرة القدم المصرية، ويجب عليه تقديم مصحلة منتخب مصر على مصالح النادي الأهلي.

وتابع : "لا يجب أن يرفض الأهلي انضمام لاعبيه الدوليين إلى معسكر منتخب مصر، حتى ولو كان ذلك قبل موعد مباريات الأجندة الدولية .. رغبات حسام حسن لابد وأن يتم تنفيذها، وما يراه في صالح المنتخب يجب أن يوافق عليه الجميع."

وأضاف : "الأهلي والزمالك سيستكلموا مبارياتهم في الدوري المصري بدون لاعبي منتخب مصر الأوليمبي، وكلا الفريقين يمتلك لاعبين أساسيين سينضمون للمنتخب الأوليمبي، مثل أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي، وحسام عبدالمجيد لاعب الزمالك."

وزاد : "الأهلي سبق له وأن شارك في بطولة كأس العالم للأندية بدون لاعبيه الدوليين، لذلك لن تكون هناك أزمة إذا لعب مباراته أمام الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر بدون لاعبي الفريق الدوليين."

وأتم : "منتخب مصر يجب أن يكون رقم واحد بالنسبة للجميع، ويجب التزام جميع الأندية بطلبات منتخب مصر، وتقديم المصلحة العامة على الخاصة .. نلعب بطولة الدروي المصري لأجل منتخب مصر".