خاص| الأهلي يفاجئ حسام حسن بقرار مثير.. الأزمة تشتعل

تاريخ النشر: 14/05/2024
95
منذ أسبوع
حسام حسن

تشهد الفترة الحالية، أزمة بين النادي الأهلي وحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قبل معسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس لعالم 2026 بأمريكا.

رفض النادي الأهلي التراجع في أزمة لاعبيه الدوليين وتمسك بإنضمامهم للمنتخب الوطني الأول طبقاً لمواعيد الأجندة الدولية يوم 3 يونيو المقبل ، أو على أقل تقدير يوم 31 مايو الجاري.

اقرأ أيضا

مدرب الترجي يستبعد الثنائي الذهبي من مواجهة الأهلي لأسباب فنية

اتحاد جده يفاجئ أحمد حجازي| هل يعود للأهلي؟

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، إن الساعات الماضية شهدت إتصالات مكثفة بين الأهلي واتحاد الكرة وجهاز المنتخب الوطني ، وأكد مسئولو الأهلي خلال هذه الإتصالات على أن لاعبي الفريق يعانون من حالة إجهاد تامة وليس منطقياً إنضمامهم للمنتخب يوم 28 مايو أي قبل الأجندة الدولية بأسبوع كامل.

وأصر الأهلي خلال مباحثاته ومشاوراته مع الإتحاد على أن ينضم لاعبي الأحمر الدوليين للمنتخب يوم 3 يونيو أو يوم 31 مايو على أقل تقدير حتى يحصل اللاعبين على قسط من الراحة عقب مباراة العودة أمام الترجي في نهائي أفريقيا يوم 25 مايو الجاري.

وتمسك الأهلي كذلك بتأجيل مباراة الألومنيوم في دور الـ32 لكأس مصر المقرر لها 29 مايو أو إقامتها بالدوليين على أن يتم إرسال اللاعبين الدوليين للمنتخب يوم 3 يونيو وليس 31 مايو.

ويلتقي منتخب مصر مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 مايو الجاري في تصفيات مونديال 2026 .