اتحاد جده يفاجئ أحمد حجازي| هل يعود للأهلي؟

تاريخ النشر: 14/05/2024
26
منذ أسبوع
حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، عن موقف أجانب فرق اتحاد جدة السعودي من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل أو الرحيل، بعد تراجع مستوي العميد هذا الموسم.

وذكرت صحيفة " عكاظ" السعودية، إن إدارة نادي الاتحاد قررت وضع الرباعي أحمد حجازي وفيليبي لويز وفيليبي جوتا، وعبدالرزاق حمدالله على قائمة الانتظار، بينما تأكد رحيل الثنائي البرازيلي مارسيلو جروهي ورومارينيو.

اقرأ أيضا

جاريدو: مقاطع مباراة الزمالك ونهضه بركان بسبب حزني

كيف استفز جوميز لاعبي الزمالك بين شوطي مباراة نهضة بركان.. مفاجأة

وقالت الصحيفة، أن ستقوم بالبحث عن عروض لأحمد حجازي وقيليبي لويز وجوتا وحمدالله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال عدم الحاجه لهم فنيا من خلال البيع أو الإعارة.

وارتبط اسم أحمد  حجازي بالعودة مرة أخري للأهلي، في نهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل بحث الفريق الأحمر على مدافع جديد في الموسم المقبل، في ظل اقتراب رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق.

وينتهي عقد عبد الرزاق حمد الله عام 2025 المقبل، بينما تنتهي عقود كل من أحمد حجازي، وفيليبي، وجوتا، في 2026.

وأوضحت الصحيفة، أن الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي في مقدمة الأجانب المستمرين مع الفريق بجانب البرازيلي فابينهو.

واختتمت الصحيفة السعودية تقريرها، بأن مسؤولي نادي الاتحاد يسعون لتجهيز فريق يضم عناصر من الخبرة والشباب، قادرة على المنافسة على البطولات في السنوات المقبلة، وجارٍ التنسيق من أجل إقامة معسكر في إحدى الدول الأوروبية، من أجل إعداد «العميد» بشكل مميز للموسم الجديد، بعد الظهور غير المرضي خلال الموسم الجاري.