خداع وأعذار المحترفين تورط حسام حسن قبل معسكر المنتخب|تصريح كارثي

تاريخ النشر: 14/05/2024
315
منذ أسبوع
منتخب مصر

فجر الإعلامي مدحت شلبي مفاجأة مدوية بخصوص اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج، وموقفهم من الإنضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل، خلال فترة الأجندة الدولية شهر يونيو.

ويستعد منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، حيث سيلتقي الفراعنة في المباراة الأولى أمام بوركينا فاسو في القاهرة، بينما سيغادر المنتخب لمواجهة غينيا في المباراة الثانية خارج الديار.

اقرأ أيضا

محمد الشناوي يرفض تجديد عقده مع الأهلي

جاريدو: مقاطع مباراة الزمالك ونهضه بركان بسبب حزني

وتسائل مدحت شلبي خلال تصريحاته عبر برنامج "يا مساء الأنوار"، حول إذا ما كان هناك اتفاق بين اللاعبين المحترفين الكبار في منتخب مصر، برفض التواجد في المعسكر المقبل، بسبب خلافاتهم مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب.

وأكد شلبي أنه يكشف عن هذه الحقائق في الوقت الحالي، حتى يتراجع هؤلاء اللاعبين عن موقفهم، مشيرًا إلى أنه علم بأن أحد الأشخاص قام بتسجيل حديث لحسام حسن، وهو يتكلم عن أحد اللاعبين المحترفين، وقام بإرسال هذا التسجيل إلى اللاعب، والذي غضب كثيرًا من حديث مدرب منتخب مصر.

وتطرق مدحت شلبي للحديث عن موقف عمر مرموش المحترف ضمن صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، من الإنضمام إلى معسكر منتخب مصر القادم.

وكان إبراهيم حسن مدير منتخب مصر قد صرح بأنه تواصل مع عمر مرموش، والذي أبلغه بأنه سيخضع لعملية جراحية نهاية الموسم، وذلك بالتنسيق مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، ولكنه طلب من اللاعب تأجيل العملية لأنه عنصر مهم لمنتخب مصر، لكن وصلنا خطاب من النادي الألماني يؤكد بأن مرموش سوف يقوم بإجراء العلمية في موعدها، لذلك لن يتواجد معنا.

وقال شلبي إن أحد الأشخاص الموجودين بفريق الإعداد الخاص ببرنامجه، لديه علاقات قوية مع الأندية الخارجية، وطلب منه التواصل مع آينتراخت فرانكفورت لمعرفة موقف عمر مرموش من الإنضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل في شهر يونيو.

وتابع: الشخص الموجود بفريق الإعداد الخاص ببرنامج "يا مسء الأنوار"، أرسل لي تفاصيل حديثه عبر واتساب مع المتحدث الإعلامي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، والذي أبغه بأنه لا يعرف شيئًا عن ما تحدث عنه الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وأتم: الكلام دا معناه إن فريق لاعب أساسي كبير في منتخب مصر، سوف يذهب لأداء فريضة الحج خلال موعد مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ولكنني لن أكشف عن هوية هذا اللاعب، وحديثي هذا وفقًا للمعومات التي حصلنا عليها، والتي قررت الإعلان عنها في الوقت الحالي، حتى يتراجع هذا اللاعب عن قراره بعدم الإنضمام لمعسكر المنتخب.