مودريتش يمنع إمام عاشور من الانتقال للدوري السعودي.. ما العلاقة؟

تاريخ النشر: 14/05/2024
313
منذ أسبوع
إمام عاشور

كشفت مصادر إعلامية عن حقيقة دخول نادي القادسية السعودي مفاوضات مع إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويستهدف نادي القادسية السعودي تدعيم صفوقه بصفقات قوية، بعدما نجح الفريق في العودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين من جديد بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

بسبب بيراميدز أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة|معركة في المكتب

استون فيلا يخطف تعادلا مثيرا من ليفربول في الدوري الإنجليزي

وقدم إمام عاشور مستويات رائعة مع الأهلي منذ بداية هذا الموسم، ليصبح اللاعب أحد أعمدة الفريق الرئيسية، والورقة الرابحة بالنسبة للمدرب السويسري مارسيل كولر.

وترددت خلال الساعات الماضية العديد من الآنباء التي تشير إلى دخول نادي القادسية السعودي في مفاوضات مع الأهلي، من أجل التعاقد مع إمام عاشور.

وأكدت بعض المصادر الإعلامية أن نادي القادسية السعودي لم يدخل في أي مفاوضات مع إمام عاشور أو الأهلي، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي، كما أن مسئولي القلعة الحمراء والجهاز الفني يرفضون فكرة رحيل اللاعب في الوقت الحالي مهما كانت قيمة المقابل المالي للصفقة.

ويستهدف نادي القادسية السعودي التعاقد مع لاعب من كبار الأندية الأوروبية لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم الجديد، حيث يفاضل الناي بين ثلاثة لاعبين، وهم لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وباولو ديبالا لاعب روما الإيطالي، فيما يستبعد النادي السعودي التعاقد مع إمام عاشور في الفترة الحالية.

الجدير بالذكر أن الإعلامي سيف زاهر قد صرح عبر قناة أون تايم سبورت، بأن إمام عاشور مستمر مع الأهلي على الأقل لمدة موسيمن قادمين، وهو ما أبلغه به اللاعب بنفسه، خلال مكالمة هاتفية جمعت بينهما خلال الأيام القليلة الماضية.