جوميز: لست سعيد بنتيجة المباراة وأتمنى فوز الزمالك بالكونفيدرالية

تاريخ النشر: 13/05/2024
28
منذ أسبوع
الزمالك

أعرب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن عدم رضاه عن النتيجة التي انتهت عليها مباراة فريقه اليوم أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وحل الزمالك ضيفاً على نهضة بركان مساء اليوم الأحد، في مباراة ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية، والتي انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

طلب تعيين حكام أجانب.. 4 طلبات عاجلة من الأهلي إلى اتحاد الكرة

نهضة بركان يتفوق على الزمالك بثنائية بالشوط الأول بالكونفيدرالية

وأكد جوزيه جوميزخلال تصريحاته عقب نهاية المباراة، أنه غير سعيد بالطريقة التي بدأ بها الزمالك المباراة، ولا بالطريقة التي استقبل بها الفريق الهدف الأول.

وصرح جوميز بأن كلا الفريقين بدأ المباراة بتشكيل جيد، لكن نهضة بركان المغربي تمكن من استغلال الفرص التي أتيحت له في الشوط الأول وتمكن من تسجيل هدفين، وهو ما لم يفعله الزمالك خلال أول 45 دقيقة.

وقال جوزيه جوميز إنه ليس سعيد بالنتيجة التى انتهت عليها مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي، لأن الزمالك استعد بشكل جيد لهذا اللقاء، وكان يسعى للخروج بنتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة على أرضية ملعب ستاد القاهرة.

وتابع: الزمالك كان يسعى لتقديم كرة قد جيدة في هذه المباراة، وهما ما كنا نعمل عليه خلال الفترة الماضية، واستعدينا جيدًا لهذه المواجهة، لكن النتيجة جاءت غير مرضية بالنسة لي ولفريقي.

وأضاف: لأسباب عديدة لم نتمكن من لعب كرة قدم جيدة، ولكننا سنعمل على تحقيق ذلك خلال مباراة العودة في الإسبوع المقبل.

وزاد: مهاجموا الزمالك كان لديهم الحرية في تغيير أماكنهم خلال أحداث المباراة، وهو ما ساعدنا على خلق مساحات كبيرة خلف دفاعات فريق نهضة بركان، لكننا لم نستغلالفرض التي أتيحت للفريق بالشكل المطلوب.

وأتم: أتمنى أن نتمكن من تقديم كرة قدم جيدة في مباراة العودة أمام نهضة بركان، ولدينا رغبة كبيرة في تتقيق الفوز والتتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.