تفويت جنش للزمالك سبب رحيل تامر مصطفى.. دويدار يفجر مفاجأة

تاريخ النشر: 12/05/2024
102
منذ أسبوع
جنش

قال أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق، إن أحد أسباب رحيل تامر مصطفى عن القيادة الفنية لفريق مودرن فيوتشر، دخوله في مشاكل كثيرة مع بعض اللاعبين، ما ترتب عليه تراجع النتائج مؤخرا.

وأضاف دويدار فى تصريحات عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أن قرار تامر مصطفى بإيقاف جنش بسبب (تواطؤ مع الزمالك في مباراة الكونفدرالية) سبب رئيسي في رحيل المدير الفني، لاسيما أن الجميع كان حزينا بسبب القرار والاتهام، وهو الأمر الذي دفع الحارس للحصول على إجازة والابتعاد بعد قرار إيقافه.

اقرأ أيضا

ميدو يهاجم اتحاد الكرة بعد إصابة أبو جبل وشكري بالصليبي

أبرز لقطات الأحد من أمم إفريقيا| بكاء التأهل وركلة جزاءأبوجبل

وأعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس الموافقة على اعتذار الكابتن تامر مصطفى المدير الفني للفريق الأول عن عدم الإستمرار خلال الفترة المقبلة ومعه كافة الجهاز المعاون.

قرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس تعيين الكابتن طلعت يوسف مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم ، وتم إتمام التعاقد بين الطرفين عقب جلسة مع الكابتن هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي، تم خلالها الإتفاق على سياسة وأهداف النادي خلال المرحلة المقبلة.

وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد على النحو التالي:

طلعت يوسف - المدير الفني، وحسن موسى - مدرب عام، ومنير عقيلة - مدرب عام، ودانيال خيمينيز – مدرب مساعد، ومحمد يونس - مدرب حراس، وأحمد عبد اللطيف - مخطط أحمال، وكريم فهمي - محلل أداء

ويواجه الفريق الأول نادي إنبي في الجولة القادمة بالأسبوع 23 من الدوري العام في أولى المواجهات تحت قيادة كابتن طلعت يوسف.