طارق الأدور يعتذر عن الغناء لهدف الأهلى في المحلة ويبرر تصرفه

تاريخ النشر: 12/05/2024
94
منذ شهرين
الأهلي

اعتذر المعلق الرياضي طارق الأدور، عن تعليقاته على أحداث وفعاليات مباراة الأهلي وبلدية المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أثار المعلق الرياضي، طارق الأدور جدلا واسعا، بعد غناءه عقب تسجيل الأهلي الهدف الثاني في مرمى بلدية المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

خاص| كولر يحمي إمام عاشور من ثورة جماهير الأهلي .. تراجع وتبرير

ياسر عبدالرؤوف: هدف الأهلي غير صحيح ولاعب المحلة يستحق الطرد

وحقق الأهلي فوزًا قاتلًا على مضيفه فريق بلدية المحلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 وتغنى الأدور بهدف الأهلي الثاني، حيث ردد بعد دخول الكرة الشباك: «ايه الجون الحلو ده، ايه التمريرة الحلوة دي».

وكتب الأدور في بيان مقتضب عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك": "اعتذار.. اثناء تعليقي على مباراة البلدية والاهلي في الدوري خرجت مني بعض التعبيرات بصورة عفوية وغير مقصودة وغير مرتبة".

وأضاف: "كانت وليدة التفاعل مع هدف غير متوقع وجاء في الدقيقة 98، بالرغم من أنني تفاعلت جدًا مع هدف البلدية في مرمى الأهلي والذي أعتبره من أجمل أهداف الموسم، والحمد لله أنني لم اخرج عن النص بأي لفظ خارج".

وتابع: "وهنا اعتذار واجب إذا كان تعليقي قد أصاب أي شخص في المنظومة بسوء".

وأتم: "علاقتي بكل الجماهير بمختلف أطيافها طيبة وستظل وشكرًا لأي شخص علق على هذا الموضوع بالإيجاب او السلب".

وكانت مباراة الأهلي وبلدية المحلة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 22 من عمر الدوري المصري الممتاز "النيل" قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.