ضياع وصافة الليجا يصدم تشافي وبرشلونة .. تصريح مفاجئ ومصير مؤلم

تاريخ النشر: 12/05/2024
76
منذ أسبوع
تشافي - لابورتا - برشلونة

شدد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على صعوبة مواجهة ريال سوسيداد، المقرر إقامتها في العاشرة مساء غد، الإثنين، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأضح تشافى في المؤتمر الصحفى للقاء: "إنهم يفعلون كل شيء بشكل جيد .. في الدفاع يعملون كفريق، وعندما يضغطون علينا، يفعلون ذلك بجدية، إنهم أقوياء في المواجهات الفردية، ولا يتركونك تقوم بالتحولات".

اقرأ أيضا

مطلب صعب و3 صفقات شروط تشافي للاستمرار مع برشلونة| اجتماع حاسم

بشروط إجبارية للإستمرار.. تشافي يتراجع عن قرار مغادرة برشلونة

وواصل مدرب برشلونة "مع إيمانول، يقومون بالأمور بشكل جيد للغاية، ستكون مباراة صعبة، يعتمد الأمر على وضع الخط الدفاعي، حيث سيكون هناك مساحة في جانب أو آخر".

واستطرد عن إمكانية عدم تحقيق المركز الثاني في الليجا، "سيكون ذلك ضربة مؤلمة، خطوة للوراء، عدم تحقيق المركز الثاني الآن، إنها مواجهة حاسمة، تبقى أربع مباريات، ستكون ذات مغزى كبير بالنسبة لنا".

ولفت في حديثه : "لا أعتقد أن التخطيط للموسم القادم يعتمد على المركز الثاني، من المهم أن نحتل المركز الثاني لنلعب من أجل لقب آخر الموسم القادم، لكن التخطيط متفق عليه بشكل جيد ونريد الفوز بالمباريات المتبقية".

وختم المدير الفني لبرشلونة: "الفريق متحمس لإثبات أنه قادر على الفوز على ريال سوسيداد والارتقاء بعد مباراة جيرونا لاستعادة المركز الثاني. لدينا فرصة أخرى الآن".