الخلافات تتصاعد بين حسين الشحات ومحاميه بسبب قضية الشيبي 

تاريخ النشر: 11/05/2024
151
منذ أسبوع
حسين الشحات

اشتد الخلاف بين حسين الشحات، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ومحاميه أشرف عبد العزيز، بعد تأزم موقف لاعب الأحمر في قضية المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وعلمنا من مصادرنا، أن الشحات دخل في خلاف مع محاميه، بسبب ضعف مرافعته أمام المحكمة، مما تسبب في تأزم موقف اللاعب بالقضية.

اقرأ أيضا

حسين الشحات يغادر المستشفى بعد إجراء عملية الوجه

تفاصيل جلسة قضية محاكمة حسين الشحات في واقعة اعتدائه على الشيبي

وقررت المحكمة أول أمس الخميس، حجز الدعوى للنطق بالحكم في جلسة يوم 30 مايو الحالي، حيث قدم هاني بكري محامي الشيبي الدفوع القانونية أمام المحكمة، وطالب بتوقيع أقصى عقوبة ضد الشحات والتي طبقا للقانون تنص على الحبس لمدة 3 سنوات.

وشهدت الجلسة الثانية، العديد من التفاصيل، ذكرها مصدر مقرب من اللاعب المغربي، وانتهت بقرار المحكمة بحجز الدعوى للنطق بالحكم في جلسة يوم 30 مايو الحالي، وقدم هاني بكري محامي الشيبي الدفوع القانونية أمام المحكمة، وطالب بتوقيع أقصى عقوبة ضد اللاعب والتي طبقا للقانون تنص على الحبس لمدة ٣ سنوات.

وقال المصدر: "رفضت المحكمة طلبات محامي الشحات، وكان من بينهما تأجيل النظر في القضية لمدة 3 أشهر، بحجة تقديم دعوى أمام المحكمة الدستورية للفصل في دستورية النظر في الدعوى أمام المحاكم المدنية، وأيضا رفضت طلباته بشأن الشهود ومن بينهم استدعاء جمال علام رئيس اتحاد الكرة وعامر حسين عضو الجبلاية، للإدلاء بالشهادة في الواقعة خاصة وأنهما ليسا من شهود الإثبات أو النفي في تلك الواقعة".

وأضاف: "كما رفضت المحكمة مرافعة محامي حسين الشحات، والتي تحدث فيها عن كرة القدم، وأكد القضاة أن محكمة الجنح لا تختص بالنظر في مثل هذه الأمور، وأنها أمام قضية جنائية للحكم فيها، وعليه أن يكون جاهزا بمرافعة في صلب القضية المنظورة، بدلا من محاولة هدم الدعوى، والمماطلة في إطالة أجل القضية، واكتفت المحكمة بتحقيقات النيابة، في هذه الواقعة".

واختتم المصدر: "وقدم محامي الشحات حافظة مستندات للمحكمة تتحدث عن كرة القدم ومشاكل وأزمات اللاعبين في الملاعب وهو ما رفضته المحكمة وأكدت أنه خارج صلب القضية المنظورة".