مانشستر سيتي في مهمة محفوفة بالمخاطر ضد فولهام بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 11/05/2024
27
منذ أسبوع
مانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا على فولهام في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب "كرافين كوتاج" في افتتاحية مباريات الجولة 37 وقبل الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث بهدف حسم لقب الدوري الإنجليزي في ظل الصراع الدائر مع أرسنال لحسم بطل النسخة الحالية من "بريميرليج".

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يتقدم على برايتون بثلاثية في الشوط الأول

تسريب خطير يقرب ريال مدريد من نجم مانشستر سيتي| تفاصيل مثيرة

بينما يسعى فولهام إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل أمام بطل النسخة الأخير والمرشح بقوة لحصد الموسم الحالي أيضًا.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 87 هدفًا وتلقي 33، ويتبقى له مباراة مؤجلة لم يخضها حتى الآن.

بينما يأتي فريق فولهام في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 16 لقاء وتسجيل 51 هدفًا وتلقي 55.

فاز فولهام مرة واحدة فقط من أصل 15 مباراة لعبها على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي (تعادل فى 5 وخسر في 9) بفوزه عليهم - في نوفمبر 2005 تحت قيادة كريس كولما.

وفاز مانشستر سيتي في آخر 15 مواجهة له مع فولهام في جميع المسابقات - إنها أطول سلسلة انتصارات مشتركة حققها أي فريق ضد فريق آخر في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، حيث فاز السيتي أيضًا 15 مباراة ضد بورنموث وواتفورد.