المحكمة الدولية تصدم اتحاد العاصمة بخصوص أزمة مباراة نهضة بركان

تاريخ النشر: 10/05/2024
113
منذ أسبوع
اتحاد العاصمة

كشفت المحكمة الرياضية الدولية مساء اليوم الجمعة، عن موقفها من الطلب الذي تقدم به نادي اتحاد العاصمة، والذي يتضمن الإستئناف على قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، باعتباره خاسرًا في مباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان المغربي.

وقرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اعتبار اتحاد العاصمة خاسرًا في مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 3/0 في كل مباراة.

اقرأ أيضا

غيابات الأهلي أمام بلدية المحلة| وسام ابو علي وعبدالمنعم بالمقدمة

قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة.. ظهور معلول وعودة ياسر إبراهيم

وكان اتحاد العاصمة قد رفض خوض مباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان في نصف نهائي الكونفيدرالية، بسبب أزمة قمصان لاعبي الفريق المغربي.

وجاء سبب رفض مسئولي اتحاد العاصمة خوض المباراة، هو اعتبارهم بأن قميص نهضة بركان يحمل شعار سياسي، بسبب الخريطة الموجودة على قميص الفريق، والتي يوجد عليها نزاع سياسي بين دولتي المغرب والجزائر.

وقرر المحكمة الدولية الرياضية، رفض الإستئناف الذي تقدم به نادي اتحاد العاصمة ضد قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بخصوص اعتباره خاسرًا أمام نهضة بركان المغربي.

وأصدرت المحكمة الرياضية قرارها النهائي بخصوص أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان، حيث تم رفض طلب النادي الجزائري، ليصبح من حق الفريق المغربي المشاركة في نهائى بطولة الكونفيدرالية بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن نهضة بركان المغربي سوف يستضيف الزمالك في مباراة ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 12 من شهر مايو الجاري.

وتقام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان مساء يوم الأحد، الموافق 19 من شهر مايو، والتي يستضيفها ملعب ستاد القاهرة الدولي.