سيف الجزيري يسخر من الأهلي ويشبه شيكابالا برونالدو.. تصريحات حادة

تاريخ النشر: 10/05/2024
697
منذ أسبوعين
سيف الجزيري

يرى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك أنه كلاعب محترف يتعامل مع مباراة الأهلي مثلها مثل أي مواجهة أخرى ، مؤكدا احترامه للمارد الأحمر.

وأوضح سيف الدين الجزيري في تصريحات تلفزيونية أنه كلاعب محترف يجب أن تحضر جيدا لكل مباراة، الأهلي فريق كبير ولا أقلل من قيمته.

اقرأ أيضا

تبديل مبكر للزمالك| خروج محمد شحاتة ونزول سيف الجزيري

بعد غياب أكثر من شهر.. سيف الجزيري يعود للزمالك

وواصل مهاجم الزمالك: لكن الأهلي مثل أي فريق ولا أخشى اللعب أمامه.. فمواجهته مثل مواجهة أي فريق آخر.

وأضاف: "لاعب "أعمل له حساب" في مباريات الأهلي؟ في كرة القدم الحديثة الأهم هو المجموعة وليس الأشخاص.

وكشف الجزيري عن أقرب لاعبي الزمالك له داخل صفوف الفريق قائلا: حمزة المثلوثي هو أقرب لاعب لي في الزمالك، لكنني أتعامل مع كل اللاعبين بنفس الطريقة.

وأكد الجزيري أن الزمالك يستطيع التتويج بالكونفدرالية هذا الموسم والمنافسة بقوة في كل المسابقات، الجميع يرى ماذا قدمنا في البطولة العربية أمام أندية تملك إمكانيات أكبر منا ولولا الأخطاء التحكيمية لكنا وصلنا إلى أبعد من ذلك.

وحول هل يمكن أن ألعب لناد مصري آخر غير الزمالك؟ قال الجزيري أنه يرتبط مع نادي الزمالك بعقد مدته عامين، والانتماء وحب الناس لا يمكن أن يُشترى بالمال.

وواصل مهاجم الأبيض: الزمالك صاحب الشعبية الأكبر في تونس،  جمهور الإفريقي كله يشجع الزمالك.

وأضاف أن فرجاني ساسي هو أكثر لاعب شعرت بالحزن لرحيله عن الزمالك، مضيفا أنه توقع انتقال إمام عاشور إلى الأهلي، لكنه لا يريد أن يتحدث عنه.

وختم تصريحاته: "سبق أن شاهدت شيكابالا يلعب ضد الإفريقي وكنت أتمنى يوما ما أن ألعب بجواره.. هو لاعب غير عادي وكريستيانو رونالدو في البطولة العربية توجه إليه لمبادلة القمصان معه وقال له إنه كان يتابعه عندما كان يلعب في سبورتنج لشبونة"